أحداث الحلقة 21 مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تشك في والدتها

بدأت أحداث الحلقة 21 مسلسل جميلة بالفنانة ريهام حجاج تؤكد لوالدتها أنها تتبعت الرجل الغريب رجب، وتأكدت بعدم صلة شريف به وهنا ترتبك شهيرة وتبرر ولكن جميلة تشك بها.

أحداث الحلقة 21 مسلسل جميلة

وتؤكد شهيرة وهي الفنانة سوسن بدر لجميلة ابنتها أن رجب اختفى ولن يظهر مرة أخرى، وتطلب شهيرة من جميلة الاجتماع بها وبأخواتها للتفكير في مشاكلهم بهدوء.

أما شريف فيؤكد لـ أكرم حقيقة كلام جميلة عن مي، ويخبره عن الرجل الغريب ويؤكد له أن ظهور هذا الرجل بسبب شهيرة، ضمن أحداث الحلقة 21 مسلسل جميلة وتزور داليا زياد في عيادته وتخبره أن نرمين طليقته اتصلت بها لكي تسبب مشاكل بينه وبين جميلة.

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة

مسلسل جميلة الحلقة 21

تعيش شهيرة حاله من الشرود بسبب جريمتها وضربها لرجب بالرصاص، كما توقع داليا لزوجها طارق عدة شيكات، بينما تواظب جميلة على جرعات الأدوية بمساعدة زياد وتبشره بتأكيد الحمل.

وأثناء زيارة هشام لنرمين في مسلسل جميلة الحلقة 21 تجد زياد أمامها ومعه يونس بسبب مشكلة في مدرسته، يتشاجر معها زياد ويطلب من يونس الصعود وترفض نرمين أن يشاهد هشام، كما يهددها زياد لو أساءت التصرف مع يونس سيتولى تربيته.

مسلسل جميلة

وتطلب جميلة من مي أن تثبت لها حملها من أكرم وتوافق مي، كما تعرض جميلة على مي مليون جنيه، وتوافق الأخيرة وتطلب منها عدم إخبار شيري لأنها تريد نسبة، وتطلب منها جميلة دليل مسموع بصوت شيري مقابل زيادة في الأموال.

يضم مسلسل جميلة في بطولته كلًا من ريهام حجاج، يسرا اللوزي، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، هاني عادل، ياسر على ماهر، عبير منير، رحاب حسين، رحمة حسن، ريم سامي، وآخرين والعمل تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 .. سوسن بدر تقتل والد ابنتها

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تقابل والدها المتوفي

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 13.. زوج يسرا اللوزي يعتدي عليها الضرب

ملخص أحداث مسلسل جميلة الحلقة 12.. زياد يكتشف غدر نرمين

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: شخصيتي في مسلسل جميلة خبيثة لا تشبهني ونهايتها مش سعيدة