أحداث الحلقة 3 مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تبحث عن الحقيقة

ظهر ضمن أحداث الحلقة 3 من مسلسل جميلة انزعاج زياد الذي يقدم دوره الفنان هاني عادل، من طليقته نرمين وهي الفنانة عبير صبري بسبب وجودها الغير مبرر في منزله و يقوم بطردها.

أحداث الحلقة 3 مسلسل جميلة

تعود جميلة وهي الفنانة ريهام حجاج إلى منزلها ضمن أحداث الحلقة 3 مسلسل جميلة لترى امامها نرمين مما يصيبها بالزهول، وتحاول نرمين الإيقاع بزياد و افتعال اتفاق بينهم على ميعاد اللقاء في عدم وجود جميلة بالمنزل.

ورغم طرد زياد لها عدة مرات ولكنها تخبره بدهاء بعدم ملاحقتها مرة أخرى، ويقوم زياد في أحداث الحلقة 3 مسلسل جميلة بطرد مليكة الخادمة بسبب فعلتها، أما آية وهي سامية عاطف تخبر زوجها شريف وهو الفنان هشام إسماعيل بعلاقة والدتها بطارق نصار.

أحداث الحلقة 3 مسلسل جميلة أحداث الحلقة 3 مسلسل جميلة

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 3

تظهر شهيرة وهي الفنان سوسن بدر ضمن ملخص مسلسل جميلة تلطم خدها وهي في حالة من الذهول وتحكي ما سمعته منهما لطارق وهو الفنان سامح الصريطي، بينما تذهب جميلة لمصلحة الشهر العقاري لمعرفة الحقيقة من خلال بحثها عن الموظف الذي قام بتوثيق العقود لوالدها منذ 3 سنوات.

وتذهب جميلة في ملخص مسلسل جميلة الحلقة 3 إلى يسرا اللوزي للاطمئنان عليها وتخبرها عن نرمين وتحاول شيري التملص من الأمر أمام جميلة وتحاول أن تؤكد لها عدم وجود علاقة بينهم وتتابع جميلة رحلة البحث عن الحقيقة و تذهب لعمتها رحاب تستوضح منها ما حدث في الشهر العقاري عندما كانت بصحبة والدها منذ 3 سنوات.

وفي نهاية ملخص مسلسل جميلة الحلقة 3 يقوم شريف بزيارة ألفت الممرضة و محاولة رشوتها لتغير كلامها و بالفعل ينجح شريف و يشتريها مقابل 300 ألف جنية وتقول بتنفيذ مخططته امام الجميع وإنكار كلامها لجميلة.

بوستر مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

هاني عادل مسلسل جميلة هاني عادل مسلسل جميلة

عبير صبري لـ صدى البلد : شخصيتي في مسلسل جميلة هتهم ستات كتير

يسرا اللوزي بكواليس مسلسل جميلة : ريهام حجاج صديقتي وأتمنى أن أصبح مثل سوسن بدر

يسرا اللوزي عن مسلسل جميلة: أخرج من جلدي في كل شخصية أقدمها

عبير صبري عن مسلسل جميلة : أعيش صراع كبير ومنافسة مع ريهام حجاج

يسرا اللوزي: مسلسل جميلة أحداثه شيقة والدور جديد وبعيد عني