أحداث الحلقة 7 مسلسل جعفر العمدة .. هل يكتشف محمد رمضان أن أحمد داش ابنه ؟

شهدت أحداث الحلقة 7 مسلسل جعفر العمدة الكثير من التطورات بعد أن علمت لبنى ونس التي تقدم شخصية والدة سيف وهو أحمد داش التي تتبناه أنه نجل جعفر وهو الفنان محمد رمضان.

أحداث الحلقة 7 مسلسل جعفر العمدة

قرر سيف ضمن أحداث الحلقة 7 مسلسل جعفر العمدة ترك حبيبته من أجل أن يكسب رضا والدته، ويخبرها بأنه لا يمكن أن تستمر علاقتهما ورضا والدته عنده أهم من كل شيء.

ثم تفاجآ سيف وهو الفنان أحمد داش ضمن أحداث الحلقة 7 مسلسل جعفر العمدة بإرسال رجال لضربة في محله، لكنه قام بضربهم والدفاع عن نفسه.

أحداث الحلقة 7 مسلسل جعفر العمدة أحداث الحلقة 7 مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 7

وكان جعفر العمدة يشاهده في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 7 ، والذي أخبره في النهاية بأن يُراعي الأصول وينتبه لنفسه، لتبدأ علاقتهما في التحسن مرة أخرى، فهل يعرف قريبًا بأنه والده؟

لبنى ونس في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 أثارت ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، بعد ظهورها أصغر 19 عامًا دون الاستعانة بدوبليرة.

لبنى ونس مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6

جاء ظهور لبنى ونس في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 يثير تساؤلات الجمهور، حول كيفية ظهورها صغيرة في السن، وذلك عن طريقة خاصية استخدمها المخرج محمد سامي.

خاصية الفيلتر في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 التي ظهرت بها لبنى ونس، واستخدمها المخرج أولي حلقات المسلسل مع محمد رمضان ومي كساب.

فيلتر تصغير العمر هي تقنية تحمل اسم De-aging الخاصة بالمؤثرات البصرية، يلجأ إليها المخرجون لتصغير عمر الفنانين، وسبق استخدامها في معظم أفلام مارفل العالمية.

وتظهر الفنانة لبنى ونس ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 ، بشخصية فاطمة التي كانت على علاقة سابقة ببلال شامة وهو الفنان مجدي بدر الذي خطف ابن جعفر قبل 19 عامًا، وتربيه هي وهو الفنان أحمد داش.

أحداث الحلقة 7 مسلسل جعفر العمدة أحداث الحلقة 7 مسلسل جعفر العمدة

هالة صدقي: بيجروا وراء ولادي في المدرسة بسبب جعفر العمدة

لبنى ونس تثير الجدل بملامحها في جعفر العمدة.. محمد سامي صغرها 19 سنة

محمد رمضان يرقص مع زوجات جعفر العمدة في سحور النجوم.. فيديو

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3 .. زواج زينة ومحمد رمضان

هالة صدقي عن مشاركتها في جعفر العمدة: حسيت إني والدة محمد رمضان الحقيقية