أحداث الحلقة 8 مسلسل البيت بيتي 2.. بينو وكراكيري يعثران على مقبرة فرعونية

شهدت أحداث الحلقة 8 مسلسل البيت بيتي 2 العديد من المفاجآت والمشاهد المليئة بالإثارة، وأبرزها اكتشاف مقبرة فرعونية في القرية.

بدأت أحداث الحلقة 8 مسلسل البيت بيتي 2 باكتشاف كراكيري وهو الفنان كريم محمود عبد العزيز وبينو وهو الفنان مصطفى خاطر لوجود مقبرة فرعونية داخل منزل الفلاح الطويل وهو الفنان أحمد بدير.

أحداث الحلقة 8 مسلسل البيت بيتي 2

وعندما خرجوا من النفق المؤدي إلى المقبرة الفرعونية، أخبرهم أحمد بدير بالحقيقة وعلاقته بجدهم باهر الشاذلي والفندق، وقال لهم إن الفلاح عوض كان يحفر الأرض في يوم ووجد تلك المقبرة، ثم أخبر باهر جد بينو وكراكيري صاحب الأرض ووقتها طلب باهر من فايز الغامري والد أحمد بدير أن يشرح له ما بداخل المقبرة باعتباره عالم تاريخ.

ووقتها أخبره فايز أن المقبرة مكتوب أن مدفون بها فرعون صغير ابن ملك، وحذره من أن يأخذ أي قطع أثرية من المقبرة، ضمن أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 8 وإلا ستصيبه لعنة هو ونسله.

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 8

لكن لم يستمع باهر لكلامه وأخذ بعض القطع الأثرية هو وابنه باهر، كما أن الفلاح عوض طمع وأخذ من المقبرة، ولذلك أصابتهم اللعنة، باهر في القصر والمزرعة وأحداث الجزء الأول من العمل، أما عوض جعلته يقتل أولاده .

وشهدت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 8 ذهاب بينو وكراكيري للفندق، حتى يعثروا على الكاميرا التي كانت تصور فرح ابنة فايز الغامري بعد أن أخبرهم أحمد بدير أنه والده، ولكي يعرفوا سبب الحريقة.

وبالفعل عثروا على الكاميرا وبعد إصلاحها وتشغيلها، ظهر فايز الغامري وهو يسأل زوجته عن طومان ابنه وشقيق العروس ليصيب بينو وكراكيري الصدمة وقتها لأن طومان هو الذي كان جارهم بجانب القصر في الجزء الأول من العمل وهو الفنان صبري عبد المنعم.

أحمد بدير البيت بيتي 2

البيت بيتي 2