أحداث جديدة.. موعد عرض مسلسل «عمر أفندي» الحلقة 6

يبحث المئات عر موقع البحث الشهير جوجل، عن موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل «عمر أفندي»، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل الدرامي منذ عرض الـ 5 حلقات الماضية.

الحلقة السادسة مسلسل عمر أفندي

وتشهد الحلقة السادسة من مسلسل عمر أفندي، أحداث جديدة بعد حيث ينتظر الجمهور المزيد من اللحظات التي تأخذ هذه العلاقة لآفاق جديدة، في قصة رومانسية تجمع بين سحر الماضي وتعقيدات الحاضر.

يظهر ضمن أحداث العمل، اختلاف في الزمن والثقافات بين عمر الرجل القادم من المستقبل ومتزوج ولديه ابنة، وزينات التي تعيش في الأربعينيات وتعمل راقصة استعراضية.

وعلى الرغم من الفوارق بين أحمد حاتم وأية سماحة ضمن أحداث العمل، إلا أن كل لقاء بينهما يبرز انسجام قد يشير إلى احتمالات وقوعهما في الحب، ففي مشهد حرص عمر على تكملة اللوحة التي رسمها والده لزينات، مما يدهشها بمهاراته الفنية ويعيد إليه شعور بالقيمة والإنجاز الذي فقده في الحاضر.

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي

موعد عرض الحلقة السادسة مسلسل عمر أفندي

ومن المقرر طرح الحلقة السادسة غدًا الأحد 25 أغسطس، الساعة 4 عصرًا على إحدى التطبيقات الشهيرة، وسوف يتم عرضها في تمام الساعة 7:30 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية، والإعادة الساعة 1:15 صباح يوم الإثنين المقبل.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي يضم في بطولته بجانب أحمد حاتم، أية سماحة، كلًا من محمود حافظ، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميران عبد الوارث، وآخرين.

المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، والإخراج لـ عبد الرحمن أبو غزالة، وتدور أحداثه حول شخص يدعى علي يعيش مع زوجته وابنته حياة غير سعيدة لكن تأخذ الأحداث منحى درامي شيق، بعد وفاة والده واكتشف طريقة للسفر عبر الزمن إلى فترة الأربعينيات، ويقع في حب شخصية أخرى، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي