أحداث ساخنة ليلة الجمعة.. زلزال كروي وزواج بعده طلاق وجنون أسعار الذهب

أحداث ساخنة شهدتها ليلة أمس جمعة، تنوعت بين الفن والرياضة والاقتصاد، البداية من الزلزال الكروي في مدينة جدة السعودية، وتغلب الأهلي على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، محققا نتيجة غير متوقعة وتأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي مونديال السعودية التي تستضيف البطولة للمرة الأولى في تاريخها.

فوز تاريخي للأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كتابة الأرقام التاريخية، بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية وحجز بطاقة الوصول إلى نصف نهائي البطولة.

ووصل الأهلي إلى الدور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وصولاً لنصف النهائي في مونديال الأندية.

انفصال كلاكيت تاني مرة

انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، للمرة الثانية بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، بعد عدة خلافات وأزمات وصلت إلى ساحات القضاء، وكان الطلاق الأول في عام 2021.

وقال عمرو أديب، في تصريحات تليفزيونية، إن الفنانة شيرين عبدالوهاب أرسلت له رسالة تأكد من خلالها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، قائلا: «شيرين أكدت طلاقها المهم الناس يبقى عندها قدرة تقف على رجلها»، مؤكدًا على أن الطلاق تم بشكل هادئ وراقي.

جنون أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب أمس الجمعة، ارتفاعا تاريخيًا، ولامست 2900 جنيها لعيار 21، وهو أعلى سعر في تاريخ المعدن الأصفر، مع توقعات بتخطي حاجز 3000 جنيه خلال الساعات المقبلة.