أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5.. مشهد مسرب لأحلام وكراكيري

ينتظر الجمهور مشاهدة أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 المقرر عرضها اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

ومن المقرر عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 اليوم الأربعاء الساعة 12 بعد منتصف الليل، وستشهد العديد من المفاجآت والأحداث المتعلقة بلغز حريق الفندق والبيت المهجور في المزرعة.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5

وظهر كراكيري وهو الفنان كريم محمود عبد العزيز في مشهد مسرب من الحلقات الجديدة، يطارد أحلام زوجته وهي الفنانة ميرنا جميل ويحاول ضربها.

ويسأل الجمهور عن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني عبر آحدى المنصات الرقمية، والذي يقدم بطولته النجمين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تشهد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل البيت بيتي، بعد الهروب من الحريق، يصادف بينو وكراكيري طفلا ضائعا ويعيدانه إلى المنزل، ليكتشفا أنه ليس ما هو عليه.

تعرض أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة الخامسة والسادسة من الموسم الثاني عبر آحدى المنصات الرقمية يوم 8 مايو المقبل.

يقدم مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني مغامرة مرعبة جديدة مليئة بالمواقف الكوميدية لبينو وكراكيري وتلك المرة في فندق مسكون داخله أحداث خارقة للطبيعة.

وتضم قائمة أبطال مسلسل البيت بيتي 2 كلًا من مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وكريم محمود عبد العزيز، وسامي مغاوري، وآخرين والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، والإخراج لـ خالد مرعي، وستشهد الأحداث ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد بدير، والفنان محمد رضوان، وآخرين، وتدور أحداث العمل ضمن إطار من الرعب والكوميديا.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5