أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 1 الأولى.. الكشف عن هوية حسن الصباح

يسأل الجمهور عن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 1 الأولى الذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024، وهو ما نرصده فيما يلي.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 1 الأولى

تدور أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى في إطار تاريخي، في القرن الـ 11، حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح.

مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى تظهر كيف كان حسن الصباح وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

برومو مسلسل الحشاشين برومو مسلسل الحشاشين

الحلقة الأولى مسلسل الحشاشين

انتهى الفنان كريم عبد العزيز من تصوير مشاهده ضمن مسلسل «الحشاشين»، والذي ينافس به ضمن موسم دراما رمضان 2024.

أعلن المخرج بيتر ميمي، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، عن إنتهاء التصوير، قائلاً: «انهاردة كان آخر يوم لحسن الصباح».

ووجه بيتر ميمي الشكر للفنان كريم عبد العزيز ومؤلف المسلسل عبد الرحيم كمال قائلاً: «شكرًا أستاذ كريم على الدعم و المجهود و الإلتزام والحماس.. شكرًا أستاذ عبدالرحيم كمال، على حسن الصباح.. شكرًا لأكثر فريق إخراج مخلص .. يا رب اكرمنا من عندك».

يجسّد الفنان كريم عبد العزيز، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين، شخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين، وهي أول حركة قامت بتنفيذ اغتيالات ضد شخصيات دينية وتاريخية في القرن الـ 11.

مسلسل الحشاشين استغرق تصويره شهور كثيرة نظرًا لتصويره في ثلاث قارات مختلفة لكي يتناسب مع طبيعة الأماكن التي شهدت على الأحداث الحقيقية التي يتضمنها العمل الدرامي.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك فتحي عبد الوهاب في بطولة العمل مع عدد من نجوم الفن وهم كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، ميمي جمال، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، أحمد كشك، نور محمود، ياسر علي ماهر، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.