أحداث مسلسل الصديقات الحلقة 17.. عادل يتعرض لمحاولة قتل بالسجن

شهدت أحداث مسلسل الصديقات الحلقة 17 عدة مفاجآت بدأت بمحاولة قتل عادل داخل في السجن، حيث يتهجم عليه أحد الأشخاص ويحاول خنقه.

وظهر عادل ضمن أحداث مسلسل الصديقات الحلقة 17 يشتكي لسالم بأن شخص حاول قتله، ويظن أنه مُرسل له من قبل شقيق زوجته.

أحداث مسلسل الصديقات الحلقة 17

وتحاول عبير وهي الفنانة سوزان نجم الدين معرفة مشكلة رقية التي انهارت من البكاء أمامها، وتسأل فطوم والتي تخفي عليها حمل الخادمة رقية.

وشهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل الصديقات تنفيذ عبير ووالدتها ميرفت وابنتها ليلى خطتهم ضد كامل، وقالوا لليلى أن مازن ليس والدها، ووالدها الحقيقي اضطر للسفر خارج البلاد وقت ولادتها وهو كامل، لتتركهم وتشعره أنها مصدومة ولا تتقبل أن يكون شخص آخر والدها غير مازن.

مسلسل الصديقات مسلسل الصديقات

الحلقة 17 مسلسل الصديقات

وطلب عادل أن يلتقي بمأمور السجن ويخبره سرًا لم يقوله في التحقيقات، ضمن ملخص الحلقة 17 مسلسل الصديقات، كما يطلب منه الحماية لأنه سيفشي أسرار وفضائح أشخاص مهمين سيحاولون قتله داخل السجن بأي طريقة.

وانتهى مسلسل الصديقات الحلقة 17 بلقاء رقية مع صديق سالم حتى يساعدها في الورطة التي تقع بها بسبب حملها من سالم، وتطلب منه أن يتزوجها لكنه يرفض في البداية ويطلب منها أن يفكر في حل آخر.

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة مساعدة كامل لعبير بالمال في مشروع مركز التجميل، وعلى الجانب الآخر يقع رؤوف في حب نادين ويذهب إلى الملهى لرؤيتها، وتشتكي رقية لفطوم بعد دخول سالم السجن.

يضم مسلسل الصديقات في بطولته كلًا من القديرة صباح الجزائري، سوزان نجم الدين، صفاء سلطان، نظلي الرواس، رنا شميس، إمارات رزق، فايز قزق، فاتح سلمان وروعة السعدي، جلال شموط، وسيم شبلي، زامل الزامل، رامي أحمر، كرم الشعراني، إليانا سعد، رنا ريشة، محمد حداقي، جودت البيك، من تأليف أحمد السيد وجودت البيك، إخراج محمد زهير رجب.

الحلقة 17 مسلسل الصديقات الحلقة 17 مسلسل الصديقات

سوزان نجم الدين الصديقات