أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 6.. أحمد أمين يعود للزمن بسبب انتحار شقيقه

تصدرت أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 6 التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بعد أن طلبت شيرين وهي الفنانة آية سماحة مقابلة شفيق الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد أمين.

أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 6

مقابلة شيرين وشفيق في أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 6 بعد خلافها مع خطيبها علاء وهو الفنان حاتم صلاح، ويخرج معها في رحلة نيلية وتحكي له عن علاء والسبب وراء خلافهما.

أكدت شيرين خلال أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 6 أنها اخطأت وهى تنادي علاء بـ «نو نو» ووقتها غضب لأن نو نو أو شفيق يعتبر عدوه الأول ودخل لمجال الشعر ليثبت أن الفن الذي يقدمه شفيق هابط.

أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 6 أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 6

مسلسل الصفارة الحلقة السادسة

يجد شفيق وشيرين في مسلسل الصفارة الحلقة السادسة أصوات مرتفعة من شخص يحاول الانتحار من فوق المركب،وهو وجيه الذي يقدم شخصيته الفنان طه دسوقي في دور شقيق شفيق.

يكشف وجيه ضمن أحداث مسلسل الصفارة الحلقة السادسة وهو على متن المركب أنه قرر الانتحار، بسبب الراقصة سمية التي قررت تركه والارتباط بشخص آخر ليلحق شفيق نفسه ويخرج الصفارة ويصفر من أجل العودة مرة أخرى إلى الحدث الأساسي وهو حفل تقديم برنامجه سواح.

الحلقة 6 مسلسل الصفارة

حصد الفنان طه دسوقي في مسلسل الصفارة الحلقة 6 إشادات كبيرة بسبب الشخصية التي يقدمها وهو «وجيه» الشقيق الأصغر والوحيد لشفيق وهو الفنان أحمد أمين.

تتغير شخصية طه دسوقي في مسلسل الصفارة الحلقة 6 مثل شقيقه في كل مرة يتم فيها استخدام الصفارة، وخلال الحلقتين الماضيتين ينتقل لشخصية الفتى المنبهر بعالم الأغاني الشعبية والراقصات.

ويدخل وجيه في مسلسل الصفارة الحلقة 6 عالم المطربين الشعبيين بعدما أصبح شقيقه من أشهر المطربين الشعبيين، إذ يقدم أغاني هابطة ويسعى فقط لأجل التريند، وهو ما يعجب وجيه وينبهر بهذا العالم.

مسلسل الصفارة الحلقة 6 مسلسل الصفارة الحلقة 6

مسلسل الصفارة الحلقة 6 مسلسل الصفارة الحلقة 6

مسلسل الصفارة مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة الحلقة 6 .. طه دسوقي يدخل عالم المطربين الشعبيين

مسلسلات رمضان 2023| أحمد أمين بـ نيولوك غريب في مسلسل الصفارة

مسلسلات رمضان 2023 .. هكذا يظهر أحمد أمين في بوستر مسلسل الصفارة

يعرض في رمضان.. أحمد أمين يبدأ تصوير الصفارة

آدم وهدان يتحدث عن بداياته الفنية.. ويكشف سر تألقه في مسلسل سره الباتع