أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى.. زعيم يقع في حب طبيبة نفسية

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى تتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد عرضها على القنوات التركية.

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى يقدم بطولتها كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ «مهند بطل مسلسل العشق الممنوع»، وسيريناي ساريكايا التي تعود للشاشة بعد غياب سنوات.

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى شهدت المواجهة بين أصلان وعمه وهو يخبره أن يترك العمل، وحصدت نسب مشاهدات عالية وجذبت الجمهور بسبب الموسيقى التصويرية.

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى

قصة مسلسل العائلة

قصة مسلسل العائلة تدور حول شخصية أصلان سويكان، وهو زعيم عائلة سويكان ويبدو أنه يكافح الضرر والألم اللذان خلفتهما عائلته عليه، ويحاول التنظيف وراء عائلته من الأعمال السوداوية، كما أنه شخصية ذكية وممتعة ومضحكة يمتلك ملهى ليلي يسمى فولتا.

قصة مسلسل العائلة تتضمن أيضًا ديفين وهي طبيبة نفسية وسيدة حازمة تكافح في الحياة وحدها، وسيكون الوقوع في حب أصلان سويكان نقطة تحول في حياتها، أما هوليا سويكان فهي والدة أصلان التي كرست حياتها لحماية العائلة، وبالتالي فهي امرأة قوية وحازمة ولديها قواعدها الخاصة.

قصة مسلسل العائلة  قصة مسلسل العائلة

الحلقة الأولى مسلسل العائلة

الحلقة الأولى مسلسل العائلة ظهر بها إبراهيم سويكان، هو عم اصلان وسيدخل معه في منافسة شرسة للحصول على الزعامة، ليلى سويكان هي ‎أخت أصلان الكبرى تزوجت رجلًا لا تريده وأنجت منه طفلين، ومن الواضح أنها فقدت نفسها خلال هذا الزواج، بينما جيهان سويكان هو الابن الأكبر للعائلة وهو أيضًا الصندوق الأسود لأسرارهم لكنه اضطر أن ينفصل عنهم وترك المسؤولية لأخيه أصلان.

شهدت الحلقة الأولى مسلسل العائلة أصلان يلتقي بالطبيبة النفسية ديفين على متن طائرة، حيث كان ذاهبًا لإتمام إحدى عملياته وتتقاطع طرقهما على متن تلك الرحلة ليبدأ في كسر قاعدة مهمة جدًا من دستور عائلة سويكان.

الحلقة الأولى مسلسل العائلة الحلقة الأولى مسلسل العائلة

أبطال مسلسل العائلة

تضم قائمة أبطال مسلسل العائلة كلًا من كيفانش تاتليتوغ، جانان ارغودار، نجات إشلر ، سرناي ساريكايا، نور سورر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، وآخرين والعمل من إخراج أحمد كاتيكسيز.

كم عدد حلقات مسلسل العائلة

كم عدد حلقات مسلسل العائلة سؤال يتداوله عدد من الجمهور والمتابعين، فالمعلن حتى الآن أن مسلسل العائلة سيتم عرضه ضمن 30 حلقة على موسم واحد فقط، يعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أبطال مسلسل العائلة أبطال مسلسل العائلة

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى

قصة مسلسل عملة نادرة في رمضان 2023 .. أزمة الميراث في الصعيد

برومو مسلسل ستهم.. روجينا تتحول من الفستان الأبيض للزي الرجالي

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة.. الدكتور سمير ينتقم من عاطف

القصة الكاملة لأزمة مسلسل تحت الوصاية بعد طرح البوستر الرسمي

القصة الكاملة لمسلسل الكتيبة 101 في رمضان 2023 بعد نشر آسر ياسين أول صورة له