أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 21 .. ظهور أيمن الكاشف وخيانة هجرس

شهدت أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 21 ظهور المعلق الرياضي أيمن الكاشف، الذي علق على مباراة فريق المزاريطة وفريق إف اتش سي FHC.

أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 21

ظهر حزلقوم في بث مباشر لجمهوره ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 21، يتحدث عن رهانه مع فاروق سماحة على المزاريطة، ويعلن انسحابه من الرهان ويدخل الكبير في اللايف.

ويؤكد الكبير في اللايف أن حزلقوم لن يذل وأن كلمته عقد وأنهم سيلعبون المباراة، وسيفوزون بالرهان في النهاية وأنه إذا دخل معركة سيخرج منها فائز أو فائز.

أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 21 أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 21

الحلقة 21 مسلسل الكبير أوي 7

ويحضر الكبير تدريبات الفريق في الحلقة 21 مسلسل الكبير أوي 7 ويعلن نفسه المسئول عنه، ويندهش من الاستعانة بنفادي في مركز الوينج وأثناء حديث الكبير عن تدريبات الفريق مع أمير والدكتور ربيع، يفاجئ ببعزق وهو الفنان أحمد فتحي ليستعين به كحارس مرمى، وتم الاستعانة بـ مصطفى أبو سريع الذي يقدم شخصية «قطر» كونه يتميز بالسرعة.

ويحضر هجرس بملابس بكار، ويخبر الكبير أنه كان في أسوان مع جوني، وترك أسوان وجوني من أجل مساندة المزاريطة في المباراة المصيرية.

مسلسل الكبير أوي 7

يطلب هجرس وهو الفنان محمد سلام من الكبير الانضمام للفريق ويفشل في كل التدريبات التي يشارك فيها، ويرفض الكبير انضمامه للفريق ثم تبدأ المبارأة ويجلس فاروق سماحة بجوار حزلقوم ويقوم بكيده ويؤكد له أنهم سيفوزوا بالمباراة.

ثم يفاجيء فاروق سماحة الجميع بانضمام هجرس إلى فريق إف اتش سي وسط غضب وثورة من كل الحاضرين

يضم مسلسل الكبير أوي 7 في البطولة كلًا من أحمد مكي، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، محمد سلام، سماء إبراهيم، و حسين حجاج، حاتم صلاح، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 21 أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 21

أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 21 أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 21

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 20.. نجوم الجيل الذهبي لمنتخب مصر في مواجهة فريق المزاريطة أحمد مكي ينتهي من تصوير مسلسل الكبير أوي 7 ..ومصطفى غريب يعلق

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11 .. أول ظهور لـ بيومي فؤاد

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة العاشرة.. إعجاب أحمد مكي بـ أيتن عامر

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السابعة .. هل يتورط أحمد السقا في خطف مربوحة؟