أحداث مسلسل المداح الحلقة 18 .. حمادة هلال ينقذ سلمى أبو ضيف من الجن

شهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة 18 قيام أحلام وهي الفنانة رانيا فريد شوقي، بمحاولات لإغراء زين الذي يقدم شخصيته الفنان محمد عز حتى يقع في حب رحاب وهي الفنانة هبة مجدي.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 18

وترغب أحلام في أن تجعل رحاب تتورط أمام زوجها صابر المداح وهو الفنان حمادة هلال، ويذهب جمال وهو الفنان محمد مهران لـ صابر ليقنعه بزواجه من أمينة التي تقدم شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف.

لكن صابر ينصحه ضمن أحداث مسلسل المداح الحلقة 18 بالابتعاد عن أمينة، حتى لا يقع هو وهي فريسة في شباك الجن، ويطالبه بعدم التخلي عنها مهما كانت الظروف.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 18 أحداث مسلسل المداح الحلقة 18

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 18

ظهر في مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 18 سيطرة الجن مرة أخرى على أمينة وتدخل الحاجة صفاء وهي الفنانة حنان سليمان عليها الغرفة تجدها تخبط رأسها في دولاب الغرفة فتكتشف أنها ممسوسة من الجن فتنادي صابر المداح لينقذها.

وفي الوقت نفسه، يتهرب صابر من تاج وهي الفنانة يسرا اللوزي لكنه يجدها أمامه في منزله، وتطلب منه الرد على الدكتور إبراهيم وهو الفنان خالد زكي، الذي يؤكد له أنه وصل للخريطة الكاملة التي ظهرت لصابر في المغارة المسحورة، ولكنها خريطة قديمة والأسماء المكتوبة بها قديمة.

الحلقة 18 مسلسل المداح 3

وتعود الخريطة لعهد الملك أمنحوتب الخامس، وطلب من صابر في الحلقة 18 مسلسل المداح 3 أن يخبره بكل الكلام الذي يراه أمامه حتى يفكك طلاسم الخريطة ليصلوا إلى مكان المقبرة، بينما يطالب عبد الرازق وهو صبحي خليل صاحب الوكالة حسن الذي يقدم شخصيته الفنان خالد سرحان بتقديم قربان لفتح المقبرة التي عثروا عليها.

ويتعرض الدكتور إبراهيم لـ ألاعيب الجن خلال الحلقة 18 مسلسل المداح 3 بعدما قرر تسجيل فيديوهات جديدة داخل منزله لطمأنة الناس من شرورهم.

ويتفاجآ بقطع تسجيل الفيديوهات مرة تلو الأخرى إلى أن يسقط هاتفه وينكسر بعدها، وتنتهي أحداث الحلقة بصدمة كبيرة لـ صابر بعدما قامت أحلام بفتح هاتف زوجته رحاب، فيعرف مكان اختبائها ويصل إلى المكان ويتفاجآ بزوجته مع طليقها.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 18 أحداث مسلسل المداح الحلقة 18

مسلسل المداح 3 الحلقة 17.. عبدالعزيز مخيون يأمر حمادة هلال بقتل جنين سلمى أبوضيف

ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة 16 .. حمادة هلال يتعرض للخيانة

مسلسل المداح ٣ الحلقة ١٥.. صابر في مواجهة نارية مع أحلام

مسلسل المداح الحلقة 15 .. حمادة هلال يكشف رانيا فريد شوقي ولغز وراء يسرا اللوزي

ملخص مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14 .. ظهور قرين من الجن لحمادة هلال