أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7 .. استمرار ألاعيب الجن ضد صابر

شهدت أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7 ألاعيب الجن ضد صابر المداح وهو الفنان حمادة هلال، أما تاج وهي الفنانة يسرا اللوزي فتكشف سر العلامة المسحورة التي تظهر على يده.

أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7

كشفت تاج ضمن أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7 أن العلامة التي تظهر على يد صابر هي تابعة لملوك الجن، وأخبرته أنها تريد مساعدته فهي على علم ودراية بعالم الجن وعلم الروحانيات.

يسرد صابر ضمن أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7 ما حدث لـ«تاج» لتحاول إيجاد حل معه وتعده بذلك، أما هايم وهو الفنان محمد رياض فيأمر أيمن الذي يقدم شخصيته حمادة مجدي أن يبتعد عن هبة وهي الفنانة هلا السعيد ويترك الأمر له وأن يتابع فتح المقبرة في البيوت المهجورة التي اشترتها شركته.

أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7 أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7

ملخص الحلقة 7 مسلسل المداح 3

تحاول أحلام وهي الفنانة رانيا فريد شوقي ضمن ملخص الحلقة 7 من مسلسل المداح 3 السيطرة على عقل حسن وهو الفنان خالد سرحان، وتقنعه أن يدخل في شراكة أخرى بعيدًا عن هايم ويوافق، كما تلجأ لحيلة «قراءة الفنجان» لتثير فتنة بين رحاب وهي الفنانة هبة مجدي، وصابر زوجها.

ونكتشف في ملخص الحلقة 7 مسلسل المداح 3 وجود شراكة قديمة بين الدكتور إبراهيم وهو الفنان خالد زكي، وهايم على تقديم البرامج لترويج الخرافات، ولكنه يريد أن يفسخ العقد والشراكة ليتدخل وليد الذي يقدم شخصيته الفنان تامر شلتوت ويحاول إقناعه بأن السوشيال ميديا تأثيرها أكبر من البرامج.

مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة

ويظهر حمزة وهو الفنان أحمد كشك في مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة، يقنع شقيقته أمينة وهي الفنانة سلمى أبو ضيف أن تسقط جنينها من الجن العاشق ولكن فجأة يظهر الجن على هيئة أمينة ويهدده بموتها إذا اقترب من الجنين في مشهد مرعب.

وتفقد أمينة الوعي ويفر حمزة هاربًا من الخوف في مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة وتحاول هند بنت الأحمر وهي الفنانة لوسي أن تسيطر على طفل صابر المداح الرضيع وتنتهي الحلقة باستيقاظ أمينة من نومها لتبدأ بوضع أدوات التجميل بشكل جنوني وبابتسامة مرعبة وترتدي ملابسها في عدة ثواني وهي مغيبة عن الوعي وتحت سيطرة الجن العاشق.

مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة

مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة

مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة

رمضان 2023 تاريخ من مسلسلات الأجزاء.. المداح يواجه الجن

ملخص مسلسل المداح الحلقة السادسة.. صابر يواجه مفاجأة كبيرة

ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة 6.. لوسي تهدد مصير حمادة هلال

ملخص أحداث مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة الخامسة

ملخص مسلسل المداح الحلقة 4 .. جثة الأمير تختفي وظهور مخيف ليسرا اللوزي