ملخص مسلسل المداح الحلقة 4 .. جثة الأمير تختفي وظهور مخيف ليسرا اللوزي

يشهد ملخص مسلسل المداح الحلقة 4 الكثير من المفاجآت بعد الحادث الذي تعرض له صابر المداح وهو الفنان حمادة هلال، في لبنان وانقلاب سيارته مع الأمير الذي يقدم شخصيته الفنان عبدالعزيز مخيون بسبب الجن «قزح».

ملخص مسلسل المداح الحلقة 4

بعد الحادث يفاجآ صابر المداح باختفاء جثة «الأمير»، في ملخص مسلسل المداح الحلقة 4، وبعد الحادث ووسط علامات الحيرة يظهر لـ صابر وسط جبال بيروت يسرا اللوزي، التي تتصل بالإسعاف والشرطة لنجدته.

كما يبدأ ملخص مسلسل المداح الحلقة 4 ببحث صابر عن هوية يسرا اللوزي التي جاءت بظهور مخيف، وأثناء رحلته يعلم أن «الأمير» شخص صاحب بركات كثيرة وأغلب زبائنه من صفوة المجتمع لكن له عداوات كثيرة من الجن والإنس.

ملخص مسلسل المداح الحلقة 4 ملخص مسلسل المداح الحلقة 4

أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة الرابعة

تتصاعد أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة الرابعة بظهور زين وهو الفنان محمد عز حبيب رحاب التي تقدم شخصيتها الفنانة هبة مجدي زوجة المداح عقب خروجه من السجن.

يبدأ زين ضمن أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة الرابعة في تهديد رحاب بماضيها، أما رجل الأعمال هايم وهو الفنان محمد رياض يخطط للعمل ضد هبة وهي هلا السعيد ويأمر مدير مكتبه بإقاعها في حبه وغرامه.

الحلقة 4 مسلسل المداح 3

ويقرر حمزة وهو الفنان أحمد كشك في الحلقة 4 مسلسل المداح 3 التخلص من الجنين الذي تحمله شقيقته أمينة وهي الفنانة سلمى أبوضيف بسبب علاقتها بـ«الجن العاشق»، فيجلب لها 3 نساء للتخلص من الجنين، وتتعرض لنزيف حاد، ثم تنتهي الحلقة بظهور الجنية هند وهي الفنانة لوسي تحمل الطفل عز رضيع صابر المداح.

ملخص مسلسل المداح الحلقة 4 ملخص مسلسل المداح الحلقة 4

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل المداح أسطورة العشق.. حمادة هلال يتعرض لحادث مروع

ملخص مسلسل «المداح 3» الحلقة 3.. لعنة الجن تصيب حمادة هلال في حادث سير بـ لبنان

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3 .. سلمى أبو ضيف تهدد بإنهاء حياتها

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى .. ابن حمادة هلال في خطر

حمادة هلال: دير سانت كاترين من أجمل الأماكن اللي تم فيها تصوير المداح 3