أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14 .. الغيرة تتملك قلب آدم

شهدت أحداث مسلسل الهرشة السابعة تواصل نادين وهي الفنانة أمينة خليل في نجاحها بعملها، حيث ساعدها محمد كيلاني للحصول على ممول لاستكمال البودكاست الخاص بها.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14

بينما حاول آدم التقرب من أطفاله أكثر خلال أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14 خاصة بعد علمه بمقابلتهم لصديق نادين وهي شادي.

وتنتهي أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14 بظهور سلمى وشريف وابنته من امرأة أخرى معًا وتحاول التقرب منها، وتم لم شمل أسرة آدم ورقصوا جميعًا سويًا، وعرض الأب تمضية وقت ممتع في الموتيل الخاص به.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14 أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14

مسلسل الهرشة السابعة

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة ضمن 15 حلقة ويضم في بطولته كلًا محمد شاهين، أسماء جلال، أمينة خليل، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، حنان سليمان، وآخرين والعمل من إخراج كريم الشناوي.

ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة بعد يومين، وينتظر الجمهور معرفة نهاية قصة آدم ونادين وهل سيعودا لبعضهما بعد الطلاق، ومصير قصة شريف وسلمى بعدما اكتشف أن لديه ابنة.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة

كانت الأحداث الماضية من مسلسل الهرشة السابعة شهدت على أن آدم وهو الفنان محمد شاهين عن مشكلته مع نادين والتي تجسد دورها الفنانة أمينة خليل.

يبدأ آدم يتكلم مع نادين حول مشكلة الملل الزوجي بينهما ومفهومة عن الزواج، بينما تتحدث نادين عن مشكلة النكد

يضم مسلسل الهرشة السابعة في بطولته عدد من الجانب كلًا من أمينة خليل، أسماء جلال، محمد شاهين، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، وآخرين، والعمل من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، والإخراج لـ كريم الشناوي، إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 

أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14 أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13 .. هل تتخطى نادين حبها لآدم؟

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 10.. مفاجأة في انتظار أمينة خليل بعد الطلاق

مسلسل الهرشة السابعة.. 5 توقعات تشهدها الحلقة التاسعة وطلاق نادين محتمل

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الثانية.. نادين وآدم يواجهان المشاكل الزوجية

رمضان 2023.. طرح الإعلان الدعائي لمسلسل الهرشة السابعة