مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13 .. هل تتخطى نادين حبها لآدم؟

بدأ مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13 بعنوان بداية البداية، حيث عادت نادين وهي الفنانة أمينة خليل للعمل مرة أخرى مع محمد كيلاني وأحدثت تجديدات في شكلها.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13

استضافت نادين محمد كيلاني في منزلها ضمن أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13 ، ليكون ضيفًا عليها في حلقة بودكاست تقدمه.

بينما ينفذ آدم وهو الفنان محمد شاهين اتفاقه على الإقامة في شقة نادين، خلال الإجازة الأسبوعية لكن تنطلق هي لتمضية الوقت بمفردها.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13 مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13

الحلقة 13 مسلسل الهرشة السابعة

بدأ يشعر آدم في الحلقة 13 مسلسل الهرشة السابعة بالحنين لها في غيابها داخل المنزل، أما مهندسة الديكور التي تعمل معه أعربت له عن افتقادها له أثناء تواجده مع ابنائه.

ويواصل شريف وهو الفنان علي قاسم تعرفه على ابنته جوليا، حيث ذهبا معًا في رحلة بالصحراء، وفي الوقت نفسه يحاول إصلاح علاقته بسلمى وهي الفنانة أسماء جلال عن طريق متخصص نفسي.

مسلسل الهرشة السابعة

انتهت الحلقة 13 مسلسل الهرشة السابعة بدعوة أسماء جلال لابنته في شقتها، بينما يستعد شريف للسفر مع جوليا مما يهدد رجوعه إلى سلمى.

ويضم العمل في بطولته كلًا من أمينة خليل، علي قاسم، عايدة رياض، محمد شاهين، أحمد كمال، أسماء جلال، حنان سليمان، وآخرين والعمل من إخراج كريم الشناوي.

وتدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة ضمن إطار اجتماعي رومانسي في 15 حلقة، مليئة بالإثارة والتشويق، ويحمل العمل العديد من القضايا المختلفة حول قصص حب بين الزوجين والمشكلات الزوجية التي تصيبهما بسبب الملل.

ويتساءل الجمهور هل ستشهد الحلقة 14 من مسلسل الهرشة السابعة قصة حب جديدة في حياة نادين وآدم أم سيعودان لبعضهما بعد حب 22 سنة، وهل سيسافر شريف مع ابنته وما هو مصير علاقته مع سلمى ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة بعد يومين.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13 مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 10.. مفاجأة في انتظار أمينة خليل بعد الطلاق

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 9.. مشاهد من العمل وآدم يهدد نادين

مسلسل الهرشة السابعة.. 5 توقعات تشهدها الحلقة التاسعة وطلاق نادين محتمل

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الثانية.. نادين وآدم يواجهان المشاكل الزوجية

رمضان 2023.. طرح الإعلان الدعائي لمسلسل الهرشة السابعة