عصام عمر وأسماء جلال.. 6 مواهب فنية شابة على طريق النجومية

أظهر عدد من الفنانين الشباب موهبتهم الفنية، على الساحة من خلال الأعمال الفنية التي قدموها خلال الفترة الماضية وأثبتوا من خلالها موهبتهم الفنية وأنهم يسيرون على طريق النجومية والصعود.

موقع قناة صدى البلد يستعرض لكم أبرز المواهب الفنية من الفنانين الشباب في التقرير التالي:

رنا رئيس

ولدت الفنانة رنا رئيس بالقاهرة ودخلت التمثيل بالصدفة، وشاركت في أول عمل لها سنة 2017م بعملين مختلفين الأول مسلسل وضع أمني مع الفنان عمرو سعد والمسلسل الثاني فهو (أرض جو) مع الفنانة غادة عبد الرازق، كما شاركت في مسلسلات رمضان 2018  مسلسل ( كلبش ج2 ) مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل ( بركة ) مع الفنان عمر سعد.

وتألقت مؤخرا في دورها بمسلسلات أزمة منتصف الليل بشخصية مريم، والجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي وحققت من خلالهما نجاحا كبيرا. ووصلت مشاركاتها في الأعمال الفنية لـ 21 عملا.

عصام عمر

استطاع الممثل الشاب عصام عمر، أن يخطف الأنظار إليه بقوة عقب الأداء المبهر الذي قدمه في مسلسل بالطو بشخصية عاطف كمال وهو يعمل طبيب في احدى الوحدات الصحية.

وشارك عصام عمر بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية المتنوعة وصلت لـ 15 عملا ، منها مسلسل في بيتنا روبوت عام 2021، ومسلسل الاختيار 2: رجال الظل عام 2021، في دور (علي يونس).

وشارك في عام 2022 بمسلسلات «بالطو والاختيار 3 والجسر وسوتس بالعربي، ومنورة بأهلها ».

هند عبدالحليم

ولدت الفنانة هند عبدالحليم في 7 أبريل عام 1993 ، وشاركت في عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار. وحصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثلة عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015.

وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، وكان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونيه في مسلسل الكابوس عام 2015.

وخاضت هند عبدالحليم 27 عملا فنيا، وكان آخرها مسلسل أزمة منتصف العمر بشخصية سلمى،  وفيلم 11:11 بشخصية هند، وفيلم جدران بشخصية صحفية.

أسماء جلال

ولدت الفنانة أسماء جلال في 22 مايو 1995، ورشحها المخرج بيتر ميمى مسلسل الأب الروحي واستطاعت أن تخطف أنظار الجمهور فى أولى تجاربها الدرامية، من خلال شخصية «حياة» الفتاة الصعيدية، التى قدمتها فى الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحى» الذى كان بمثابة انطلاقة لها للمشاركة فى دراما رمضان ٢٠١٧، حيث تواجدت بأكثر من وجه فى الماراثون الرمضانى، وشاركت فى ثلاثة أعمال درامية، وهى مسلسلات «كلبش» مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل «ظل الرئيس» مع الفنان ياسر جلال، ومسلسل «حتى لا تطفئ الشمس» مع المخرج محمد شاكر خضير.

كما شاركت في مسلسل هربانة منها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حلقة بعنوان 'حلقة الندم'. وشاركت في (لعبة النسيان، خلي بالك من زيزي)، وتصدرت التريند خلال الفترة الاخيرة بدور كليوباترا الذي قدمته في مسلسل الغرفة 207.

رحمة أحمد فرج

استطاعت الفنانة رحمة أحمد فرج، أن تفرض موهبتها على الجمهور بأدائها، حيث ولدت في محافظة القاهرة في 8 مايو 1994 ودرست بجامعة حلوان بكلية العلوم التي تخرجت منها عام2017.

التحقت رحمة أحمد فرج بورش بنقابة المهن التمثيلية كانت بداية رحمة أحمد بمسرح الجامعة والقطاع الخاص ودار الأوبرا شاركت في العديد من الأعمال المسرحية مثل مسرحية «ديچافو» بمسرح الهناجر، إخراج أحمد فؤاد .

رحمة أحمد فرج، رصيدها الفني 7 أعمال فقط ، وشاركت في برنامج أمين وشركاه اختارها المخرج أحمد الجندي للمشاركة فى مسلسل (الكبير أوي الجزء السادس ) عام 2022 ، واستطاع أن تنجح بالشخصية التي تقدمها بالعمل وسبق أن قدمتها الفنانة دنيا سمير غانم في المواسم السابقة.

مصطفى غريب

استطاع الفنان الشاب مصطفى غريب، أن يثبت موهبته الفنية، حيث أنه من مواليد 23 أكتوبر 1995 ، وهو طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وعمل بالعديد من المسرحيات وحاصل على جائزة أفضل ممثل على مستوى جميع المعاهد المتخصصة في العالم عام ٢٠١٨ عن عرض دراما الشحاذين، وعمل أيضاً في مسلسل أرض النفاق.

ولفت الانتباه اليه بقوة في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2022 ، ويمتلك في رصيده الفني 18 عملا فنيا.

مربوحة تتحدث عن كواليس مشهد الرقص في الكبير أوي: «مكنتش بعرف وأحمد الجندي اقترح الرقص بالسنجة»

مسلسل بالطو الحلقة 4 الرابعة .. عصام عمر يعلق على أحداثها

تفسير حلم الرقص دون موسيقى مع رجل غريب.. خير أم شر؟| فيديو