أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى.. محمد رضوان وخالد الصاوي ضيوف شرف

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى تتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع بدء عرضه اليوم الأربعاء 8 فبراير الجاري.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى تشهد العديد من المواقف الكوميدية وظهور مجموعة من ضيوف الشرف مثل الفنان محمد رضوان والفنان خالد الصاوي.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى دارت في إطار كوميدي تشويقي مليء بالإثارة، حيث أن العمل مأخوذ عن رواية تحمل اسم «بالطو وفانلة وتاب».

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى شارك بها الفنان عصام عمر، ومحمد رضوان، وخالد الصاوي وآخرين، وانطلقت الحلقة الأولى بحكم ضد بطل العمل بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي بسبب أنه نسى هاتفه داخل بطن مريض أثناء عملية جراحية، ولكن يتبين أنه حلم.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى ظهر بها معاملة الفنان محمد رضوان على طريقة الفلاش باك، لابنه عاطف الذي يريده أن يصبح طبيب وينتظر تكليفه في أحد المستشفيات بعد التخرج من كلية الطب.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى جاء بها تكليف عاطف وهو إلى إحدى القرى بمدينة كفر الشيخ ومع تتابع الأحداث، حاول عاطف أن يتظلم لنقله إلى القاهرة، ثم يذهب إلى قرية طرشوخ الليف ليقابل مدير الصحة الذي سيحدد نقله.

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى انتهى بسقوط مروحة سقف على مدير الصحة وهو الفنان خالد الصاوي، لينتظر الجمهور الحلقة الثانية التي ستكشف مصير الدكتور عاطف في القرية.

مسلسل بالطو من بطولة الفنان الشاب عصام عمر ومحمد محمود ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وآخرين والعمل من إخراج عمر المهندس ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف على مدار 10 حلقات منهم خالد الصاوي ومحمد رضوان ومحمد لطفي وآخرين.

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى

بسبب زلزال سوريا.. موقع تصوير مسلسل ضيعة ضايعة أصبح ركاما

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 8 .. هل يكتشف زوج ريهام عبد الغفور خيانتها ؟

بعد بطل مسلسل أنت أطرق بابي.. ممثلة تركية تبحث عن أسرتها تحت الأنقاض

كواليس تصوير مسلسل كشف مستعجل.. مصطفى خاطر يتصدر الصور الأولى