أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 .. عجوز حامل والدكتور عاطف في صدمة

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 التي عُرضت اليوم الأربعاء 15 فبراير الجاري، شهدت العديد من الأحداث الكوميدية والمواقف بين الدكتور عاطف والمرضى من الأعمال المختلفة.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 ظهر بها سيدة مسنة تدخل الوحدة الصحية للدكتور عاطف وهو الفنان عصام عمر، الذي يقول لها: «خير يا حاجة مالك؟»، لتجيبه بأنها تريد أن تتابع الحمل، فيتعجب بسبب سنها، وتعرفه الممرضة على قصتها قائلة: «الحاجة عايشة مرات الحاج عنتر أبو الفضل حامل في الرابع وبتيجي تتابع معانا كل شهر».

تتعمق أحداث الحلقة الجديدة حول المكان الذي تتواجد به الوحدة الصحية، ويحاول الدكتور عاطف أن يستغله بمواقف وأحداث كوميدية.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3

الحلقة 3 مسلسل بالطو

وشهدت الحلقة 3 مسلسل بالطو أيضًا موقف كوميدي بين الدكتور عاطف وسيدة تلد طفلها في حضور الفنان محمود حافظ، ولا يعرف كيف يساعدها حيث يعرض عليها مكعب ألوان الخاص بالتنمية البشرية لتنفعل عليه، ضمن أحداث كوميدية.

«حلو رايق كله ضحك وتجربة شبابية مشرفة»، بهذه الكلمات حصد مسلسل بالطو ، الكثير من الدعم والإشادات بعد عرض أول حلقتين فقط.

إشادات مسلسل بالطو

حصد مسلسل بالطو الكثير من الإشادات في نفس الوقت الذي تعرض له لهجوم وانتقادات عديدة أيضًا، ولم يتوقف الأمر إلى حد الهجوم فقط حيث تطور إلى الاتهامات بإهانة أهالي قرية مطوبس في كفر الشيخ.

أشاد المخرج عمرو سلامة بمسلسل بالطو ، وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «مبسوط جدًا جدًا بمسلسل بالطو مبسوط بيقول إن فيه أدمغة ذكية بتفكر صح.. مبسوط إن بيعة المسلسل للمنصة مش قائمة على مين النجوم، وإن بطل المسلسل مش نجم صف أول أو ثاني».

عمرو سلامة عن مسلسل بالطو

واستكمل كلامه عن بطل مسلسل بالطو: «ولو إني من زمان ميقن ومتوقعله قريب إنه هيكون نجم مهم، مبسوط بالأدوار الثانية جدًا ومبسوط إنه مستوحى من كتاب.. مبسوط بالكتابة السلسة.. مبسوط من الإخراج الذكي مبسوط بالمونتاج الرشيق».

مسلسل بالطو مسلسل بالطو

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3 مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3 موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3

مشاهدة الحلقة 3 الثالثة مسلسل بالطو .. الدكتور عاطف في ورطة جديدة

أزمة مسلسل بالطو تصل للبرلمان والتتر يحسم الجدل

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الثالثة

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الرابعة

من هو مخرج مسلسل بالطو.. وعلاقته بـ فؤاد المهندس؟