أحداث مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الثانية.. غالية تفقد زوجها وأول ظهور لجميل برسوم

شهدت أحداث مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الثانية العديد من المواقف الصادمة، والمفاجآت التي تعرضت لها غالية وهي الفنانة سمية الخشاب بعد إطلاق النار على والدها وزوجها بحفل زفافها.

وتبين ضمن أحداث مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الثانية أن المعلم عباس وهو الفنان محمد عبد العظيم، وراء إطلاق النار على زوجها ووالدها.

أحداث مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الثانية

تعرضت غالية لحالة انهيار وصدمة بعد وفاة زوجها عادل وهو الفنان أحمد عزمي، ولكن يظل والدها في المستشفى بحالة حرجة، كما ظهر الفنان الراحل جميل برسوم يساند غالية في جنازة زوجها.

وتذهب الفنانة هالة فاخر وهي والدة غالية لابنتها التي تقدم شخصيتها الفنانة نانسي صلاح، حتى تطلب منها المساعدة في المصاريف وعلاج والدها لكنها ترفض وينفعل زوجها، وتنتهي الحلقة الثانية باستيلاء المعلم عباس على إدارة الموقف وفرض سيطرته وفي الوقت نفسه تقرر غالية دخول الموقف والعمل سائقة ميكروباص.

مسلسل بـ 100 راجل مسلسل بـ 100 راجل

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

يسأل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل المقرر عرضها عبر قناة صدى البلد وصدى البلد 2 وصدى البلد دراما.

تعرض أحداث مسلسل بـ 100 راجل على قناة صدى البلد في تمام الساعة التاسعة مساءً ، حيث يتشوق الجمهور للحلقات الجديدة من العمل.

بينما يعاد عرض مسلسل بـ 100 راجل على قناة صدى البلد 2 في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مصر.

مسلسل «بـ 100 راجل» بطولة الفنانة سمية الخشاب، الفنان محمود عبد المغني، والفنانة هالة فاخر، والفنانة نانسي صلاح، والفنان محمد عبد العظيم، والفنان محمد القس، الفنانة سماء إبراهيم والفنان محمد رضوان، والفنان إبراهيم السمان، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

مسلسل بـ 100 راجل مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل مسلسل بـ 100 راجل