أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 2 .. ماضي صبا مبارك يطاردها

تشهد أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 2 العديد من المفاجآت، التي ينتظرها الجمهور ومتابعي العمل بعد عرض الحلقة الأولى.

ينتظر الجمهور مشاهدة أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 2، بعد أن تصدر العمل التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 2

من المقرر عرض مسلسل بين السطور الحلقة الثانية اليوم الاثنين 29 يناير 2024 عبر إحدى القنوات الفضائية، والمنصات الرقمية، في تمام الساعة 5 مساءً، والساعة 8 مساءً.

وتبدأ الحلقة الجديدة بالتحقيق مع صبا مبارك التي تقدم دور إعلامية في قضية قتل محمد علاء، بجانب إبلاغها تركها لبرنامجها حتى تقدمه سلمى أبو ضيف الإعلامية الشابة.

برومو مسلسل بين السطور مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور الحلقة الثانية

ويظهر في مسلسل بين السطور الحلقة الثانية توتر العلاقة بين هند وزوجها الفنان أحمد فهمي بعد أن أجهضت جنينها، بجانب منافسة شرسة وغيرة بينها وبين سلمى أبو ضيف.

وظهر على وجه سلمى أبو ضيف في الحلقة الأولى الغيرة والحقد، خاصةً بعد حصول هند على جائزة أفضل إعلامية للمرة الخامسة على التوالي وبعدها تواجه ملك والدها وتبلغه أنها في يوم ما ستحصل على الجائزة بدون واسطة أو مساعدته.

مسلسل بين السطور

ومن المقرر أن تكشف الحلقة الجديدة من مسلسل بين السطور قصة صبا مبارك مع محمد علاء، وذلك قبل تعارفها بأحمد فهمي وزواجها منه، حيث يطاردها ماضيها.

مسلسل بين السطور الحلقة 2 الثانية يعد النسخة المصرية من المسلسل الكوري «Misty»، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد والإخراج لـ وائل فرج.

مسلسل بين السطور الحلقة الثانية بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، ودنيا المصري، من تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج.

موعد عرض مسلسل بين السطور موعد عرض مسلسل بين السطور

عدد حلقات مسلسل بين السطور

وتأتي مواعيد عرض العمل في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية، والإعادة الساعة 2 صباحًا بعد منتصف الليل، والساعة 1 ظهرًا من اليوم التالي.

تأتي مواعيد عرض مسلسل بين السطور يوميًا من الأحد إلى الخميس، حيث تدور أحداث العمل ضمن 30 حلقة في إطار درامي مليء بالتشويق والإثارة.

مسلسل بين السطور

برومو مسلسل بين السطور برومو مسلسل بين السطور