أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 8.. صبا مبارك تتعرض للابتزاز

شهدت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 8 العديد من المفاجآت، حيث بدأت بخلاف بين جيمي اندرسون وهو الفنان محمد علاء مع زوجته هدى وهي الفنانة ناردين فرج بسبب قراره بترك أمريكا والانتقال إلى مصر بعد 20 عامًا.

وظهر في مسلسل بين السطور الحلقة 8 علاقة متوترة بين هند سالم وهي الفنانة صبا مبارك وزوجها حاتم وهو الفنان أحمد فهمي، ونكتشف أيضًا أن والدتها وهي الفنانة سلوى محمد علي هي من ساعدتها في إجهاض طفلها في الماضي.

أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 8

وحرصت هند أن تدعم زوجها من خلال مناقشة قضية العامل المصاب في القرية التي صورت بها وتحويلها لقضية رأي عام، رغم خطورة ذلك على مستقبلها ومستقبل برنامجها، إلا أنه يتشاجر معها بسبب رفضه لمساعدتها له.

ويظهر جيمي أندرسون غاضب بسبب حديث هند عنه في البرنامج ضمن أحداث مسلسل بين السطور الحلقة الثامنة، حيث تعرض لهجوم شديد بسبب مشاركته في حملة إعلانية لهذه القرية.

صبا مبارك مسلسل بين السطور صبا مبارك مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور الحلقة الثامنة

وانتهى مسلسل بين السطور الحلقة الثامنة برسالة لهند سالم على هاتفها، تتضمن صور لها مع جيمي أندرسون عندما كان في غرفتها لابتزازها.

يعرض مسلسل بين السطور يوميًا من الأحد لـ الخميس الساعة 5 مساءً والساعة 8 مساءً، ويضم العمل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم: صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور