أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة الرابعة 4 في عيد الحب

أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة الرابعة 4 يبحث عنها الجمهور، بسبب قصة العمل السريعة والمليئة بالمفاجآت والمشاهد الصادمة بين الشخصيات.

أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة الرابعة 4

أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة الرابعة 4 من المقرر عرضها اليوم الثلاثاء 14 فبراير يوم عيد الحب وستكشف خلالها موقف ندى وهي الفنانة شيري عادل من العودة إلى التمثيل بعد نصيحة زياد لها.

أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة الرابعة 4 تشهد ما تفعله ندى ومحاولتها لمعرفة ما تغير على مدار سبع سنوات ظلت خلالهم في غيبوبة بعد تعرضها لحادث سير يوم حفل تخرجها.

مسلسل حكايات جروب الدفعة

مشاهدة مسلسل جروب الدفعة الحلقة 4

مشاهدة مسلسل جروب الدفعة الحلقة 4 يأتي بها مشاجرة بين ياسمين وزوجها عمرو وهو الفنان أحمد ماجد، وذلك عقب معرفتها بإقالته من العمل.

مشاهدة مسلسل جروب الدفعة الحلقة 4 تظهر خلالها أسماء وهي تصد محاولات نجل مالك الشركة التي تعمل بها، والذي يحاول التقرب منها طوال الوقت.

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 2 مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 2

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 4

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 4 تأتي يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتُعاد الساعة الحادية عشرة مساءً، والواحدة صباحًا، والخامسة فجرًا، والثانية عشرة ظهرًا من اليوم التالي غدًا الأربعاء، والخامسة مساءً من اليوم التالي.

مسلسل جروب الدفعة الحلقة 4 يدور حول عدد من الأصدقاء الذين يعودون للتواصل مرة أخرى بعد سنوات من تخرجهم في الجامعة ضمن 15 حلقة,

يضم مسلسل جروب الدفعة في بطولته كلًا من شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، وعمرو وهبة، ولاء الشريف، وصفاء الطوخي، وآخرين والعمل من إخراج محمد عبد السلام.

مشاهدة مسلسل جروب الدفعة الحلقة الثانية مشاهدة مسلسل جروب الدفعة الحلقة الثانية

أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة الثانية .. وهذه مواعيد عرضه

عمرو وهبة يكشف عن شخصيته في جروب الدفعة

مواعيد وتوقيت عرض مسلسل جروب الدفعة.. الحلقة الأولى

بسمة داود تنتهي من تصوير حكايات جروب الدفعة.. تعرف على موعد العرض

مؤلفة مسلسل جروب العيلة : مشاركة سميحة أيوب شرف وردود الفعل فاقت توقعاتي