مؤلفة مسلسل جروب العيلة : مشاركة سميحة أيوب شرف وردود الفعل فاقت توقعاتي

أعربت هند عبدالله مؤلفة مسلسل جروب العيلة للنجمة سميحة أيوب ، عن سعادتها بردود الفعل عقب عرض الحلقات الأولى من المسلسل.

مؤلفة مسلسل جروب العيلة لـ سميحة أيوب

قالت هند عبدالله مؤلفة مسلسل جروب العيلة : «سعيدة بالتعاون مع سميحة أيوب وأبطال المسلسل، وردود الفعل فاقت توقعاتي كما حرصنا على اختيار موضوعات تمس الأسرة المصرية».

تابعت مؤلفة مسلسل جروب العيلة للفنانة سميحة أيوب في بيان صحفي لها: «معظم التعليقات على السوشيال ميديا بيقولوا إحنا كمان بيحصل معانا نفس أحداث المسلسل».

سميحة أيوب مسلسل جروب العيلة

تحدثت السيناريست هند عبدالله حول كواليس التعاون مع سميحة أيوب ضمن أحداث مسلسل جروب العيلة، قائلة: «أستاذة سميحة أيوب وافقت على العمل بمجرد قرائتها السيناريو وهذا شرف كبير فكانت حريصة على اختيار موضوع يمس الأسرة المصرية مما كان دافعًا قويًا لنا».

واستكملت مؤلفة مسلسل جروب العيلة: «كواليس العمل كانت ممتعة للغاية، كنا نحرص على التواجد في الكواليس ونتعامل كأننا عائلة واحدة بالفعل»، متمنية تكرار التعاون مع طاقم العمل مرة أخرى.

وفيما يخص أعمالها الجديدة المقبلة، تنتظر هند عبدالله عرض مسلسل جروب الماميز ثم مسلسل جروب الدفعة تباعًا، فالعملين من تأليف ورشة stories factory لـ هاني سرحان.

مسلسل جروب العيلة هند عبدالله

يضم مسلسل جروب العيلة للسيناريست هند عبد الله، في بطولته كلًا من سميحة أيوب، وحسام فارس، وحنان سليمان، وصفاء جلال، ورشا المهدي، وإسلام جمال، وأحمد سعيد عبدالغني، جيهان الشماشرجي، وعلاء عرفة، وترنيم، وآخرين والعمل تأليف هند عبدالله ومنة فوزي وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، والإخراج لـ منال الصيفي.

فركش حكايات جروب الماميز .. هبة عبد الغني تنشر كواليس آخر يوم تصوير

سميحة أيوب ولبلبة .. نجمات الفن مع حفيدة الملك فاروق