أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة.. ريهام حجاج تكتشف غدر شريف

شهدت أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة الكثير من المفاجأت بين مسلسلات رمضان 2023.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة

تشهد أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة، اكتشاف جميلة بعد تحرياتها، أن شريف قد كتب كل ممتلكات اختها آية، زوجته باسمه وتذهب لآية لتخبرها.

مسلسل جميلة الحلقة السابعة

تفاجأ جميلة بشريف في مسلسل جميلة الحلقة السابعة، يدخل عليهما ويمنعها من الخروج ويحاول أن يجعلها تمض على تنازل له بالقوة، تستطيع جميلة أن تخرج وتحرر محضر ضده، في ذات الحين، تفضح زوجة طارق، شهيرة وتنشر رسائلهما على مواقع التواصل.

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

ملخص مسلسل جميلة الحلقة السابعة

تتفق نرمين طليقة زياد مع هشام على الزواج في السر ضمن أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة، لتستفيد من أمواله حين ينفذ خطته ويوقع بين زياد وجميلة ويتزوجها هو.

مسلسل جميلة الحلقة 7

تكتشف جميلة في مسلسل جميلة الحلقة 7 أن والدتها وإخوتها رفعوا دعوى بعدم التصرف في تركة أبيها، ويتضح بعد ذلك أن شريف هو من رفع تلك الدعوى.

الحلقة السابعة من مسلسل جميلة

يطلب أكرم شقيق جميلة مبلغًا من المال في مسلسل جميلة الحلقة السابعة، لظرف طارئ وعندما تعطيه النقود تكتشف أنه يريدها للقمار. تذهب شهيرة إلى زوجة طارق وتخبرها أنها ستبتعد عن زوجها تجنبا للمشاكل، وتخطط شيري زوجة هشام للإيقاع ما بين جميلة وزياد.

مسلسل جميلة

جدير بالذكر أن مسلسل جميلة الحلقة الخامسة من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة  الذي تحدث مؤخرًا عن مسلسل جميلة، للنجمة ريهام حجاج والمشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وأشار أيمن سلامة إلى أن مسلسل جميلة عملًا اجتماعيًا يناقش قضايا الأسر المصرية.

 

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: الحفظ في مسلسل جميلة صعب والأم الممثلة فكرة فاشلة

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 7.. تهديد منصب ريهام حجاج

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 6 .. قضية ضد ريهام حجاج

ملخص مسلسل جميلة الحلقة الخامسة.. شقيق ريهام حجاج يخدعها

ملخص مسلسل جميلة الحلقة الرابعة.. ريهام حجاج تكتشف مفاجأة صادمة