أحداث مسلسل جميلة الحلقة 13.. زوج يسرا اللوزي يعتدي عليها الضرب

بدأت أحداث مسلسل جميلة الحلقة 13 بطلب هشام من زياد تدخل جميلة وهي الفنانة ريهام حجاج، لإقناع شيري وهي الفنانة يسرا اللوزي بالتنازل عن المحضر، وتحاول جميلة الاتصال بشيري وتجد هاتفها مغلق.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 13

تطلب نرمين من صديقتها مساعدتها لتوثيق زواجها من هشام ضمن أحداث مسلسل جميلة الحلقة 13 ، واعترافها أنها استخدمته محلل لتعود لزياد دون أن يدرك هشام نية نرمين تجاهه ثم تفاجآ جميلة وزياد بحالة شيري الصحية بسبب تعدي هشام بالضرب عليها.

يخبر زياد جميلة وشيري وهشام بزواج نرمين ويرتبك هشام، ثم تدرك جميلة وزياد باستمرار علاقة شيري بنرمين دون تعليق منهم، وبعدها يعود هشام وشيري لمنزلهم وهي بكامل صحتها ويؤكدون على استمرار خطتهم أمام جميلة وزياد، ويطلب هشام من شيري مقاطعة نرمين وتؤكد له أنها نحس.

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

الحلقة 13 مسلسل جميلة

تنتبه جميلة لوجود سيارة شيري أمام القسم وعدم وجود سيارة هشام وتحلل الموقف حيث يخبرها زياد أنها مجتهدة في عملها، وتشكر جميلة زياد على تواجده عند نرمين وكشف شيري أمامهم.

ويطلب زياد من جميلة ضمن الحلقة 13 مسلسل جميلة، الذهاب معها لعيادة هشام ويؤكد لها موافقته وسعادته بفكرة حملها، يعاتب هشام نرمين على معرفة زياد بزواجها، و تؤكد له أنها أرادت تغيير الموضوع بعد كشفه لخطتها مع يونس.

مسلسل جميلة

ومن جانبها، تجمع جميلة معلومات عن مي لتعلم أن لها ملف ثقيل محمل بقضايا مشينة، وتساوم مي أكرم على الزواج منها بعد حصوله على ميراثه بالكامل من جميلة، وتخطط شهيرة لفبركة فيديو جديد بطريقة مقنعه للجميع خاصةً أولادها، وتطمئن شهيرة شريف بسحب زياد للمحضر.

يضم مسلسل جميلة في بطولته بجانب ريهام حجاج ويسرا اللوزي، كلًا من سوسن بدر، أحمد وفيق، هاني عادل، عبير صبري، هشام إسماعيل، ياسر على ماهر، عبير منير، نبيل عيسى، رحاب حسين، رحمة حسن، ريم سامي، وآخرين والعمل من تأليف أيمن سلامة والإخراج لـ سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

الموسيقى التصويرية لمسلسل جميلة الموسيقى التصويرية لمسلسل جميلة

ملخص أحداث مسلسل جميلة الحلقة 12.. زياد يكتشف غدر نرمين

ملخص الحلقة 10 مسلسل جميلة.. أزمات جديدة تواجه ريهام حجاج

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: شخصيتي في مسلسل جميلة خبيثة لا تشبهني ونهايتها مش سعيدة

أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة.. ريهام حجاج تكتشف غدر شريف

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: الحفظ في مسلسل جميلة صعب والأم الممثلة فكرة فاشلة