أحداث مسلسل جميلة الحلقة 6 .. قضية ضد ريهام حجاج

شهدت أحداث مسلسل جميلة الحلقة 6 العديد من الأحداث المهمة، التي بدأت باتفاق شيري وهي الفنانة يسرا اللوزي وهشام عبر الهاتف على تدمير حياة جميلة وهي ريهام حجاج وزياد وهو هاني عادل.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 6

تحاول شيري في أحداث مسلسل جميلة الحلقة 6 مع زياد بطريقة غير مباشرة وإيهامه بكره جميلة له ومنعها الحمل منه، أما هشام فيزور نرمين في بيتها ويقررون اللعب على المكشوف وتطلب الزواج عرفي منه بعد طلاقة لشيري صديقتها وزواجه بجميلة وتحكمه في ثروتها.

وتتابع جميلة ضمن أحداث مسلسل جميلة الحلقة 6 عملها في النيابة ويبدو عليها تعاطفها وتعاملها بروح القانون، أما تكرر داليا الزيارة لجميلة بمقر عملها مرة أخرى، وتحكي داليا لجميلة عن زيارة شهيرة لها و الحديث الذي دار بينهم.

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

ملخص الحلقة 6 مسلسل جميلة

يشهد ملخص الحلقة 6 مسلسل جميلة نرمين التي تخبر زياد ما تخفية عنه جميلة و تؤكد له أن أكرم يلعب قمار وصديقته مي حامل، وعلى مائدة طعام يجتمع هشام و شيري وجميلة و زياد ويبدو عليه الشرود، تتفاجآ جميلة بمحضر يعلمها بقضية مرفوعه ضدها بعدم التصرف في ميراثها.

وتعنف شهيرة شريف علي رفع القضية دون الرجوع لها دون توكيل منها، وذلك في ملخص الحلقة 6 مسلسل جميلة ويؤكد لها تحايله على الأمر بتوكيل ملغي، بينما يؤكد زياد لجميلة إنهاء أمر القضية وتبادره بثقتها في موقفها القانوني، كما يخبر زياد جميلة بمعرفته بأمر أكرم ولعبه للقمار ويعاتبها على عدم إخباره.

مسلسل جميلة الحلقة السادسة

ومن خلال ورق القضية في مسلسل جميلة الحلقة السادسة تدرك جميلة استخدام شريف، توكيل عام من آيه و تؤكد أنه يخفي أسرار، كما يخبر زياد جميلة بحمل مي من أكرم.

بوسترات مسلسل جميلة بوسترات مسلسل جميلة

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

ملخص مسلسل جميلة الحلقة الخامسة.. شقيق ريهام حجاج يخدعها

ملخص مسلسل جميلة الحلقة الرابعة.. ريهام حجاج تكتشف مفاجأة صادمة

أحداث الحلقة 3 مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تبحث عن الحقيقة

عبير صبري لـ صدى البلد : شخصيتي في مسلسل جميلة هتهم ستات كتير

رمضان 2023.. عبير صبري عن شخصية نرمين في جميلة: متحمسة جدا