أحداث مسلسل جولة اخيرة الحلقة 2.. أحمد السقا يعود للحلبة

شهدت أحداث مسلسل جولة اخيرة الحلقة 2 العديد من المفاجآت، التي يتعرض لها الدكتور يحيى وهو الفنان أحمد السقا حيث يحاول التواصل مع ابنته لكنها ترفض ذلك.

وظهرت حنان مطاوع في أحداث مسلسل جولة اخيرة الحلقة 2 بشخصية طليقة أحمد السقا، وتنشب مشادة بينهما بعد أن يشكك في سلوكها.

أحداث مسلسل جولة اخيرة الحلقة 2

ويقنع الدكتور يحيى مع شبكة وهو الفنان علي صبحي، المدرب تامبي وهو الفنان أشرف عبد الباقي بأن يدربه ليعود إلى حلبة الملاكمة بعد 7 سنوات من الغياب.

ويرفض المدرب تامبي في البداية أن يعود الدكتور يحيى للملاكمة والتي اشتهر فيها باسم «شجيع»، وذلك بسبب سنه بجانب الحادث الذي تسبب في بعده عن الرياضة في مسلسل جولة أخيرة الحلقة الثانية.

أحداث مسلسل جولة أخيرة الحلقة 2 أحداث مسلسل جولة أخيرة الحلقة 2

مسلسل جولة أخيرة الحلقة الثانية

وينتهي مسلسل جولة أخيرة الحلقة الثانية بتعرض يحيى لأزمة تنفس في يوم عودته للملاكمة، حتى يعزز من موقفه في البطولة الكبرى والمقرر أن يفوز منها مبلغ مالي كبير.

ولكن تتحسن حالة الدكتور يحيى الصحية بمساعدة المدرب تامبي، ويصر على استكمال طريقه حتى يسترد حب بنته له ويحصل على المال الذي يتمكن من خلاله أن ينفق عليها.

مسلسل جوله أخيره

وكانت قد شهدت أحداث مسلسل جوله أخيره الحلقة الأولى العديد من المفاجآت، في أول بطولة للفنان أحمد السقا عبر المنصات الرقمية.

بدأت أحداث مسلسل جوله أخيره الحلقة الأولى بإهداء لروح المخرج صلاح السقا، وهو رائد فن تحريك العرائس وظهر السقا يروي قصة لابنته من خلال العرائس.

تروي الأحداث حكاية يحيى نور الدين مجيد وهو الفنان أحمد السقا ملاكم وشجاع ومدربه هو الفنان أشرف عبد الباقي، وظهر أحمد فهمي ضيف شرف الحلقة الأولى بشخصية سند الذي هزمه يحيى.

وتعرض يحيى نور الدين الشهير بـ «شجيع» لصدمة شديدة بعد أن تسبب في موت سند، ويظهر بعد سبع سنوات في المستشفى حيث يعمل طبيب أيضًا.

وتظهر الفنانة حنان مطاوع كضيفة شرف في مسلسل جولة أخيرة الحلقة 1 في دور طليقة أحمد السقا، وعلى الجانب الآخر والده نور الدين وهو الفنان رشدي الشامي يعاني من ألزهايمر.

ويقابل علي صبحي، أحمد السقا ويذكره بموهبته في الملاكمة ويعرض عليه أن يعود للعب لكن يرفض شجيع، بعد أن كان بطل جمهورية.

أحداث مسلسل جولة أخيرة الحلقة 2 أحداث مسلسل جولة أخيرة الحلقة 2

أشرف عبد الباقي مسلسل جولة أخيرة أشرف عبد الباقي مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة مسلسل جولة أخيرة