أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3.. ظهور أحمد زكي وأسرار فرقة المصريين

شهدت أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 العديد من المفاجآت، حيث يصل نديم وهو الفنان طه دسوقي إلى حل قضية جديدة بذكائه.

وظهر نديم في مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 يدرب نفسه لكي يترافع في القضية التي نجح في حلها، ويشاهد مقاطع فيديو للفنان أحمد زكي من فيلم ضد الحكومة.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 3

وأجبرت أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل، ورد التي خانها زوجها معها لكي تسافر خارج مصر ولا تعود مرة أخرى، وذلك لكي تحافظ على زواجها من أحمد طارق.

وأثناء العشاء الذي جمع أماني النجار ومحاميها احتفالًا بحل القضية، ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة، تحدث نديم عن أسرار وقصة فرقة المصريين التي تم تأسيسها على يد هاني شنودة مع تحسين يلمظ وهاني الأزهري وممدوح قاسم في 1977 وهي أول فرقة موسيقية مصرية، وكان المغني عمر جوهر وبعد ترك الفرقة سما نفسه عمر فتحي.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 مسلسل حالة خاصة الحلقة 3

مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة

وقال في مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة إن فرقة المصريين انضم لها مطربة تدعى إيمان يونس، وهي شقيقة إسعاد يونس ولكن تركت الفرقة بعد زواجها وانضمت للفرقة مطربة اسمها داليا تلميذة إيمان يونس في معهد الموسيقى وتركت الفرقة أيضًا بعد زواجها، ثم انضمت المطربة منى عزيز التي قدمت أغنية «ماشية السنيورة» وتزوجت ثم تركت الفرقة.

وأوضح نديم في حديثه مع زملائه أن الفنانة إسعاد يونس قالت للموسيقار هاني شنودة في برنامجها التلفزيوني، إن وشه حلو على البنات كلهن يتزوجن بعد العمل معه، وأشار إلى أن الفرقة قدمت 6 ألبومات «بحبك لا، حرية، بنات كتير، ابدأ من جديد، ماشية السنيورة، حظ العدالة».

الحلقة 3 مسلسل حالة خاصة

وانتهت الحلقة 3 مسلسل حالة خاصة بتواجد نديم في المحكمة لكي يترافع في القضية، لكن الروب الجديد الذي اشتراه ينقطع ونكتشف فيما بعد أنه كان يحلم، ثم يذهب للمحكمة ويقف صامت أمام القاضي.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 مسلسل حالة خاصة الحلقة 3