أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 9.. خطوبة عبير وعز ووفاة صاحب المكتبة

شهدت أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 العديد من المفاجآت، حيث بدأت بمواجهة أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل مع نديم وهو الفنان طه دسوقي لتكتشف علاقته بعمه محمد الوكيل.

وأعلنت أماني النجار في مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 من هم المحامين الذين سيعملون معها في مكتبها، حيث اختارت ندى وعز وهو الفنان حسن أبو الروس.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 9

ويلتقي نديم مع عمه محمد الوكيل ويحقق وصية والدته الراحلة، وهي أن يكون شخص ناجح ولا يحتاج إلى عمه ويرفض منه أي مساعدة أو إهانة له، وبالفعل ينجح في ذلك ويصدم عمه بنجاحه.

وتعرض نديم لصدمة ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة التاسعة، بعد وفاة جميل صاحب المكتبة صديقه الوحيد المصاب بالسرطان.

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة الحلقة التاسعة

وانتهت أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة التاسعة بخطوبة عز وعبير وهي الفنانة وئام مجدي، وتطلب رام الله وهي الفنانة هاجر السراج من نديم الطلاق بعد أن حصلت على التصريح بالإقامة.

وكان قد حرص الفنان طه دسوقي على توجيه رسالة للجمهور قبل عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة.

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة

كتب طه دسوقي في رسالته قبل عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «قبل عرض آخر حلقتين من المسلسل حابب أشكركم تاني على كل كلمة حلوة اتقالتلي».

وتابع في تعليقه على فيديو يتضمن لوحات لشخصية نديم بمسلسل حالة خاصة: «يمكن دي أكتر حاجة بتحسس الواحد بقيمة شغله ويارب أفضل عند حسن الظن وقد توقعاتكوا مني».

واختتم الفنان طه دسوقي قبل عرض آخر حلقتين من مسلسل حالة خاصة قائلًا: «وشكرًا للفنانين الجمال اللي عملوا اللوحات دي.. حالة خاصة».

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة