أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى .. أحمد السقا يتسبب في تفجير مترو

بدأت أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى التي عُرضت اليوم الأربعاء الموافق له 12 أبريل الجاري، من ليبيا عام 2014 في معقل خلية داعشية، ويظهر بها أحمد السقا في شخصية الشيخ عثمان كقائد لهذه الخلية، ويُبايع السقا الأمير على الأمر والطاعة.

أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى

ثم تنتقل أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى إلى عام 2015 في القاهرة، ويظهر عمر وهو الفنان محمد فراج يتدرب على الملاكمة، ويلعب شطرنج مع صديقه زياد داخل حلبة الملاكمة، وعلى الجانب الآخر يجهز الشيخ عثمان لعملية تفجير ويستهدف مكانًا في الشارع وينزل المترو.

ويتم الإعلان ضمن أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى عن إصابة 16 مواطنًا في تفجير عبوة ناسفة في مترو الأنفاق، ثم يعود الشيخ ليقابل أحد العناصر الإرهابية الذى يعرض عليه الاستمرار في العمل معه لكن الشيخ عثمان يرفض ويبلغه برغبته في العمل بطريقته.

أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى

مسلسل حرب الحلقة 1

وتظهر ملاحقة الضابط عمر جمال معاون مباحث قسم إمبابة لشخص بعد العثور على وكر تصنيع قنابل داخل شقة فى إمبابة، ثم لاحظ شخصًا اسمه وفيق في مسلسل حرب الحلقة 1 هارب من قوات الشرطة وقامت القوات بمطاردته وضبطه وبدء استجوابه داخل قسم إمبابة.

يبدأ الضابط عمر ضمن أحداث مسلسل حرب الحلقة 1 في جمع المعلومات، عن عناصر الخلية الإرهابية التي يتزعمها ظافر وهو الفنان أحمد السقا، وظهر قطاع الأمن الوطني يلاحق عناصر الخلية الإرهابية بعد تحديد مكان تواجدهم في مقهى وسط البلد ليهرب المتهمون إلى مكان جديد للاختباء.

الحلقة الأولى مسلسل حرب

ومن جانبه يخطط الظافر لتجهيز وتصنيع صواريخ وتنفيذ عمليات إرهابية كبرى داخل البلاد، في الحلقة الأولى مسلسل حرب، ويظهر محمد فراج متزوج من نور وهي الفنانة إيناس كامل، ولديه ابن منها يدعى يوسف.

وعندما يذهب عمر إلى قسم الشرطة يجد شخصًا يبلغ عن سماع دوي انفجار بجانب الشقة التى يمتلكها، ليذهب مع عمر إلى الشقة ويجد آثار دماء في الحلقة الأولى مسلسل حرب وبقايا انفجار عبوة ناسفة.

يضم مسلسل حرب في بطولته كلًا من أحمد السقا، إيناس كامل، سارة الشامي، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد إمام، هشام حسين،  ماجدة منير، حنان فكري، شريف صبحي، محمود الباز، محمد أبو النجا.

ويضم العمل عدد من ضيوف الشرف، مثل محمود البزاوي، وسما إبراهيم، صبري عبد المنعم، ومحمد نجاتي، حنان سليمان، عبد الرحيم حسن، محمد أبو داود، ياسر علي ماهر، الشحات مبروك، محمد العمروسي، وآخرين.

أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى

أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل حرب الحلقة الأولى .. محمد فراج يطارد أحمد السقا

الناقد طارق الشناوي: لن يقضي دور الإرهابي على مستقبل أحمد السقا في مسلسل حرب.. خاص

الحلقة الأولى من مسلسل حرب.. أحمد السقا إرهابي

رمضان 2023 .. أحمد السقا يكشف عن البرومو الرسمي لمسلسل حرب

إصابة أحمد السقا أثناء تصوير مسلسل حرب.. خاص