أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى.. منذر ريحانة مريض نفسي

شهدت أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى من مسلسل 55 مشكلة حب، العديد من الأحداث المثيرة والمفاجئة، ضمن إطار من التشويق والغموض.

تضمنت أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى ظهور سحر وهي الفنانة عائشة بن أحمد وزوجها ثابت الذي يقدم شخصيته الفنان نور محمود حيث يذهبان إلى إحدى العزب.

أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى

وتتغير حياتهما وتنقلب رأسًا على عقب في قصة روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب، وشهد العمل أيضًا ظهور الفنان منذر رياحنة بشخصية مريض نفسي، ويحاول الدكتور ثابت معالجته، فهو دكتور نفسي.

وظهر ثابت في أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 1 يتحدث مع حماته رقيه وهي الفنانة ألفت إمام، ونجلها حازم الذي يقدم شخصيته الفنان فراس سعيد، عن رغبته في الرجوع إلى زوجته سحر.

أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى

قصة روحي فيك مسلسل 55 مشكلة حب

وبعد رجوع سحر وثابت من العزبة أصبحا في حالة غير عادية، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف سحر انفصالها عن زوجها رسميًا.

وتنتهي قصة روحي فيك مسلسل 55 مشكلة حب بظهور محمد الكيلاني يقول لسحر: «أخيرًا افتكرتي جوزك يا هانم»، لنكتشف زواجها السري من رجل آخر.

أبطال حكاية روحي فيك

تضم قائمة أبطال حكاية روحي فيك الحكاية الرابعة من مسلسل 55 مشكلة حب، كلًا من عائشة بن أحمد، ومحمد كيلاني، هلا السعيد، ونور محمود، فراس سعيد، سمر مرسي، محمد عبد العظيم، مؤمن نور، ريم رؤوف، حسام فياض وألفت إمام، وآخرين والعمل قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان والإخراج للأردني محمد لطفي.

أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى

أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى