أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية.. يسرا متورطة في قضية قتل

شهدت أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية العديد من المفاجآت، حيث تظهر نيللي كريم بشخصية روز وهي محققة خاصة ولديها شركة.

وتظهر يسرا في مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية، بشخصية محققة تعاني من أزمة مالية بعد وفاة زوجها وتتورط في قضية قتل، بعد أن سرق باهر وهو الفنان أكمل شهير سيارة بها صندوق ملئ بالحبر الأزرق، ثم يظهر أكمل شهير مقتول.

أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية

تم طرح الحلقة الأولى والثانية من العمل الذي تقدم بطولته يسرا ونيللي كريم، وتستعين ليلى بصديقتها روز لتساعدها من أجل إثبات براءتها.

ولكن تتورط روز هي الأخرى في مسلسل روز وليلى الحلقة 2 من الجرائم معها، بعد أن يقوم أحد الأشخاص بتصويرهما أثناء محاولتهما فهم ألغاز القضية.

أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية

مسلسل روز وليلى الحلقة 2

وهناك شخص آخر يستعين بالمحققتين في مسلسل روز وليلى الحلقة 2، من أجل استعادة أمواله بعد أن تعرض للنصب عليه حين اشترى قطعة آثار مزيفة.

تشهد أحداث مسلسل روز وليلى المحققتان يسرا ونيللي كريم اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة، تجدا نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر.

مواعيد عرض مسلسل روز وليلى

وفي قصة مسلسل روز وليلى، تنجرفان بطلات العمل عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق قبل أن تعود الخيوط لاحقًا لتتشابك حتى تُقرب روز وليلى خطوة نحو حل اللغز وكشف ملابسات القضية.

تضم قصة مسلسل روز وليلى في بطولتها كلًا من يسرا، هشام عاشور، نيللي كريم، عارفة عبدالرسول، تامر فرج، أحمد وفيق، مروان يونس، وآخرين.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل روز وليلى يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث يتم طرح حلقتين بعد الساعة 12 منتصف الليل.

أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية