أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 27.. حامد يضرب أبو العزم

ينتظر الجمهور عرض أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 27 المتوقع أن يشهد أحداث مشوقة ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 27

في يوم زفاف السلطان وصافية في مخبأ حسن طوبار، ضمن أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 27 يقرر نابليون أن يبعث جنوده ليجلبوا أم الأول فيقتلوها ويموت سالم دفاعا عنها.

أحمد السعدني مسلسل سره الباتع أحمد السعدني مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 27

في العصر الحديث، يشارك حامد وسارة ورفاقهم في اعتصام ضد الاخوان ويضرب أبو العزم، حامد بالرصاص فيدخل في غيبوبة، ضمن أحداث أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 27 ويبعث العمروسي برجاله ويسرقوا الجواب الأخير.

أحداث مسلسل سره الباتع

ينتظر الجمهور عرض مسلسل سره الباتع المتوقع أن يشهل أحداث مشوقة بعد أن حققت الشرطة مع حامد في تهمة قتل الدرويش بالإضافة لسرقة آثار المتحف المصري.

تخرج سارة ومعها الجواب الأخير، ضمن أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 24 ويسرق رجال لونا وفريدريك الآثار من مخبأ العمروسي.في الماضي، يلتئم شمل حامد ورفاقه في مخبأ حسن طوبار، وينجح قنديل في إقناع سالم أنه يريد الانضمام إليهم.

في الماضي، يأتي رجل يسمى حسن طوبار لحامد ورجاله ويعرض عليهم الحماية والاختباء ويرحب بهم في أرضه، بينما يخطط شهاب لمكيدة ضدهم. في 2011، يبعث العمروسي قناص يقتل الدرويش ولكن الأخير يعطي حامد الجواب من قبلها، وتأتي الشرطة وتقبض على حامد وسارة وفريد.

يهرب السلطان ورفاقه عندما يصلهم خبر أن نابليون أصدر قرارًا بحرق حقول المصريين في المنطقة حتى لا يجدوا مكانًا للاختباء. ويقبض نابليون على العديد من الفلاحين على أمل إيجاد حامد ولكن دون جدوى. في العصر الحديث، ينقل العمروسي آثار المتحف المسروقة لمكان آخر وتتبعه لونا ورجالها.

مسلسل سره الباتع مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع

يجلب حامد، بيلون لصافية كي تأخذ بثأرها ولكن يمنعهما الشيخ يحيى ويخبرهما أن قتل الأسير لا يعد قصاصا. عندما يعلم الجيش الفرنسي بخطف بيلون يأتي بونابارت بنفسه من القاهرة بقوات كثيرة، ويكرسها لإيجاد بيلون والقبض على السلطان. ويتفق مع الحاج شهاب بتعيينه شيخا للبلد إذا جلب له حامد.

أبطال مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع يجسد بطولته أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

مسلسل سره الباتع الحلقة 24.. أحداث مشوقة

مسلسل سره الباتع الحلقة 17.. صافية وسعاد تنضمان إلى المقاومة

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 14 .. حنان مطاوع تحاول إنقاذ والدها من الإعدام

قبل عرض مسلسل سره الباتع الحلقة 11.. ريم مصطفى تعترف بحبها لأحمد فهمي

مسلسل سره الباتع الحلقة العاشرة.. سارة تقيم في ميدان التحرير