قبل عرض مسلسل سره الباتع الحلقة 11.. ريم مصطفى تعترف بحبها لأحمد فهمي

يشهد مسلسل سره الباتع الحلقة 11 اليوم السبت الكثير من الأحداث المفاجئة التي ينتظرها الجمهور، بعد اعتراف سارة وهي الفنان ريم مصطفى بحبها لحامد الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد فهمي في ميدان التحرير.

مسلسل سره الباتع الحلقة 11

وظهر في ميدان التحرير قصة حب ريم مصطفى وأحمد فهمي قبل انطلاق عرض مسلسل سره الباتع الحلقة 11 ، وبالأخص يوم 11 فبراير وهو اليوم الذى شهد تنحي مبارك عن الحكم.

وتواجدت سارة مع الثوار واصطحبت حامد معها، وبمجرد إعلان خطاب التنحي أعلنت سارة حبها لحامد الذي رد عليها هو الآخر بأنه يحبها، وينتظر الجمهور بعدها مسلسل سره الباتع الحلقة 11.

مسلسل سره الباتع الحلقة 11 مسلسل سره الباتع الحلقة 11

مسلسل سره الباتع

يشار إلى أن مسلسل سره الباتع مستوحى من رواية للأديب يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وتدور الأحداث بين زمنين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر عام 1798.

يضم العمل في بطولته أكثر من 60 ممثل وممثلة، من بينهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، حسين فهمي، محمود قابيل.

ويشارك في بطولة العمل أيضًا نجلاء بدر، هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، عايدة رياض، ومنة فضالي، خالد سرحان، ناهد رشدي، خالد أنور، مصطفي درويش، علاء حسني، وهدى الأتربي، ميدو عادل، وآخرين.

مسلسل سره الباتع مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة العاشرة.. سارة تقيم في ميدان التحرير

ملخص مسلسل سره الباتع الحلقة التاسعة.. مخطط لتهريب السلطان حامد

ملخص مسلسل سره الباتع الحلقة 8 .. ريم مصطفى ثائرة في جمعة الغضب

خالد يوسف يرد على انتقادات مشاهد رانيا التومي في مسلسل سره الباتع

ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع .. حامد وصافية قصة حب أسطورية