أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة الثانية.. القبض على روجينا بعد غدر أخواتها

شهدت أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة الثانية غدر وخيانة أشقاء روجينا لها، ودخولها السجن ووقوعها في ورطة كبيرة.

تعرضت نصرة وهي روجينا للخيانة من سعد وهو محمد ثروت، وأخواتها رحمة وهي نهى عابدين، وشريف وهو يوسف الأسدي، ورقية وهي رنا رئيس.

أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة الثانية

ظهرت شاهيناز هارون وهي مي سليم، تذهب مع زوجها سراج وهو مراد مكرم إلي منزل نصرة، للاتفاق معها على تغيير أقوالها في محضر النيابة الخاص بقتل والدها رجل الأعمال هارون وهو أحمد بدير، مقابل فيلا ومبلغ كبير لكل واحد من أخواتها، ولكن نصرة ترفض وتقوم بطردهم من منزلها، وسط اندهاش زوجها سعد.

ثم تتواصل شاهيناز وسراج ضمن أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة الثانية مع سعد وجميع أشقاء نصرة، بالعرض على كل واحد منهم 2 مليون جنيه، مقابل الغدر بنصرة والشهادة عليها بأنها هي من قتلت هارون لسرقته، وبالفعل يوافق زوجها وأشقائها الثلاثة بعد تفكير طويل.

مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي

الحلقة 2 مسلسل سر إلهي

وتتعرض نصرة لصدمة كبيرة بعدما تم القبض عليها من دار المسنين الذي تعمل به، واتهامها بأنها قتلت رجل الأعمال هارون ومعرفتها بأن أشقائها وزوجها وصديقة عمرها ومدير دار المسنين الجميع اتفق عليها، وقالوا إنها هي من قتلت هارون ولكنها أصرت على موقفها وأنها لم تقتل أحد.

وتنتهي الحلقة 2 مسلسل سر إلهي، بحالة حزن شديد جراء ما يحدث لنصرة، وينتظر الجمهور معرفة ما سيحدث معها وكيف ستتمكن من إثبات براءتها.

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي

مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي

مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي

مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي