أحداث مسلسل «سيب وأنا أسيب» الحلقة 5 .. انتقام غير متوقع من بيلا

شهدت أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 5 العديد من المفاجآت والمشاهد الكوميدية بين هنا الزاهد وأحمد السعدني، حيث بدأت الحلقة بـ «فلاش باك»، وقت إعلان نتيجة المسابقة التي قدمت بها بيلا.

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 5

وظهرت عائلة بيلا وهي الفنانة هنا الزاهد ضمن أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 5 أمام التلفاز، ينتظرون إعلان نتيجة مسابقة مصمم الأزياء الأشهر، لتعلن مذيعة المسابقة بأن الفائز هو بيلا.

وتظهر الفنانة هنادي مهنا في أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 5 بشخصية شقيقة إبراهيم وهو الفنان أحمد السعدني، التي تعترض والدتها على مشاهدتها للمسابقة التي تدعم فيها نبيلة.

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 5 أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 5

ملخص الحلقة 5 مسلسل سيب وأنا أسيب

وفي ملخص الحلقة 5 مسلسل سيب وأنا أسيب نعود من جديد للحاضر، حيث يظهر كارلوس وهو غاضب بسبب انتشار الشائعات بانفصاله عن بيلا وهروبها منه، لكنه يطلب من مديرة أعماله أن تحذف هذه الأخبار الخاطئة.

وتتحدث نبيلة مع إبراهيم وتطلب منه الطلاق، والانفصال بهدوء وتحاول إقناعه، لكنه يرفض، ومن جانبه، كارلوس يتحدث مع بيلا في الهاتف، وتظهر الفنانة انتصار كضيفة شرف بشخصية موظفة في البنك الذي تذهب إليه بيلا، لتندهش بتواجدها وتخبرها بحبها الشديد لها.

وينتهي ملخص الحلقة 5 مسلسل سيب وأنا أسيب بتصفير بيلا حساب إبراهيم في البنك، لتغضبه بشدة وتزداد بينهما المشاكل التي يصر على إثرها عدم الانفصال.

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 5 أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 5