أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة .. المحامي لطفي عبود في صدمة

شهدت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة القاتل الحقيقي والقبض عليه، ونجاح المحامي لطفي عبود في إنقاذ رضوى وهي الفنانة حنان مطاوع من الإعدام.

بدأت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة اعتراف رضوى بقتل الدكتور عصام الصياد، للمحامي لطفي عبود وهو الفنان صدقي صخر.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة

وتبين أن القاتل الحقيقي الذي قتل الدكتور عصام الصياد وهو الفنان مراد مكرم، شقيق المحامي لطفي عبود وهو وليد الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد ماجد.

شهدت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة أن وليد كان يعمل مع عصام الصياد ووقف بجانبه وقت قضيته مع شقيقه لطفي، وتوريد شركته لعيادة الدكتور أدوية ومواد تجميلية.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 30 مسلسل صوت وصورة الحلقة 30

مسلسل صوت وصورة الحلقة 30

وفي مسلسل صوت وصورة الحلقة 30 تم القبض على وليد شقيق المحامي لطفي عبود، الذي ظهرت عليه الصدمة بسبب اعترافات شقيقه وما حدث ليلة قتل الدكتور.

وتم الكشف أيضًا أن وليد هو من أحضر السكينة التي دخلت بها رضوى إلى العيادة، وأخفاها في مركز التحاليل الذي يعمل به عبد الغني طليق رضوى وهو الفنان وليد فواز.

الحلقة الأخيرة مسلسل صوت وصورة

وتبين في الحلقة الأخيرة مسلسل صوت وصورة أن عبد الغني يعيش في الشارع بين الكلاب، ويعترف المحامي لطفي عبود بحبه لرضوى التي تعود لتعيش حياتها الطبيعية مع ابنتها دنيا.

مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع، ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم، ويضم مسلسل صوت وصورة في بطولته أمام حنان مطاوع، عدد من النجوم وهم نجلاء بدر، ومراد مكرم، وولاء الشريف، هاجر عفيفي، محمد كيلاني، ووليد فواز، صدقي صخر، وناردين فرج، وعمرو وهبة، وإيمان الشريف، أحمد ماجد، رامي الطمباري، وآخرين.

نهاية مسلسل صوت وصورة نهاية مسلسل صوت وصورة