أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 .. هل تظهر براءة حنان مطاوع؟

ينتظر الجمهور لمشاهدة أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 الجديدة والمقرر لها اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023 الجاري، لمعرفة ما سيحدث لرضوى وهي الفنانة حنان مطاوع.

تشهد أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 العديد من المفاجآت، اليوم الأحد الساعة 8 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية، حيث تدخل رضوى السجن، في تهمة قتل الدكتور عصام الصياد وهو الفنان مراد مكرم.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 7

ومن جانبه، يواصل المحامي لطفي وهو الفنان صدقي صخر محاولة البحث عن براءة رضوى، كما يكتشف ثغرات قد تثبت برائتها، مثل فصل الكاميرات لمدة ساعة قبل دخول رضوى للعيادة.

وفي نهاية أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 يتمكن المحامي لطفي من إقناع رضوى بأن يدافع عنها، بعد أن تخلى عنها زوجها وطلقها والمحامي الذي يتولى قضيتها طلب منها أن تتظاهر بكونها مريضة نفسية حتى تأخذ حكم مخفف.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 6 مسلسل صوت وصورة الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 8

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 8 الثامنة وهو أحدث أعمال الفنانة حنان مطاوع، تأتي يوميًا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، والساعة 11 مساءً على إحدى القنوات الفضائية، بجانب منصة رقمية شهيرة.

وتزداد عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الثامنة للفنانة حنان مطاوع، ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم، ويضم مسلسل صوت وصورة في بطولته أمام حنان مطاوع، عدد من النجوم وهم نجلاء بدر، ومراد مكرم، وولاء الشريف، هاجر عفيفي، محمد كيلاني، ووليد فواز، صدقي صخر، وناردين فرج، وعمرو وهبة، وإيمان الشريف، أحمد ماجد، رامي الطمباري، وآخرين.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة

تتر مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة