أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 9 .. خروج حنان مطاوع من السجن

تشهد أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 9 اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، العديد من المفاجآت والتفاصيل المشوقة.

بدأت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 9 بالمحامي لطفي وهو الفنان صدقي صخر داخل المحكمة، وهو يحاول التشكيك في دليل الإدانة الوحيد الذي تم بسببه سجن رضوى وهي الفنانة حنان مطاوع.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 9

وبعد أن صدم المحامي لطفي الجميع في المحكمة، من خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي، نجح في إقناع القاضي بفتح التحقيق في القضية من جديد وفحص الأدلة بشكل دقيق.

وستشهد أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 9 إفراج المحكمة عن رضوى بكفالة، وتستعد للخروج من السجن والعودة إلى ابنتها، ومن جانبه عبد الغني طليقها وهو الفنان وليد فواز ذهب للمحامي لكي يتحدث عن طليقته في فيديو على السوشيال ميديا ويحصل على أموال من المشاهدات، إلا أن المحامي يرفض ويهدده بالحبس والتعويض.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 9 أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 9

مسلسل صوت وصورة الحلقة التاسعة

وينتهي مسلسل صوت وصورة الحلقة التاسعة بالضابط الذي يستعد للتحقيق في القضية من اليوم التالي، متخوفًا بسبب التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

وتزداد عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة العاشرة للفنانة حنان مطاوع، ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم، ويضم مسلسل صوت وصورة في بطولته أمام حنان مطاوع، عدد من النجوم وهم نجلاء بدر، ومراد مكرم، وولاء الشريف، هاجر عفيفي، محمد كيلاني، ووليد فواز، صدقي صخر، وناردين فرج، وعمرو وهبة، وإيمان الشريف، أحمد ماجد، رامي الطمباري، وآخرين.

مسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ محمد عبد التواب، وتدور أحداث العمل ضمن 30 حلقة في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة قتل.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 7

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة