أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 20.. القبض على أحمد الشامي

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 20 العديد من المفاجآت والأحداث، حيث تقابل عايدة وهي الفنانة غادة عبد الرازق، تاجري المخدرات حسان وهو الفنان عبد الرحيم حسن وماركو وهو الفنان أحمد الشامي.

وقبل أن تسلم عايدة المخدرات لهم، ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 20، تسألت عن مدى علم شقيقها الراحل علي بشحنة المخدرات.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 20

ليؤكدا لها بأنه لم يكن يعلم شيئًا، لتفاجئهما عايدة بإبلاغها للشرطة وإلقاء القبض عليهما، ويتوعد حسان وماركو لعايدة بأنها لن تفلت بما فعلته وأن الانتقام سيطول كل شخص قريب منها.

وبدأت الحلقة بعثور عايدة على نورا بعد هروبها منها وزواجها من أدهم، لتتشاجر معها بسبب ما فعلته وتعتدي عليها، لكن تتوقف بعد إخبار نورا لها بحملها.

مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب

الحلقة 20 مسلسل صيد العقارب

كما أخبرت عايدة في الحلقة 20 مسلسل صيد العقارب حسان بعثورها علي المخدرات، الذي بدوره أخبر ماركو، ليتقابلا مع عايدة، التي نصبت لهم فخًا وأبلغت الشرطة، كما تم القبض على إسماعيل، أثناء احتفاله بخطوبة ابنته ولاء.

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، والإخراج لـ أحمد حسن، ومن بطولة غادة عبد الرازق، صفاء جلال، ورياض الخولي، ميار الغيطي، وسيمون، سامية عاطف، ومحمد علاء، مجدي بدر، أحمد ماهر، مى القاضي، منال سلامة، محمد علي رزق، عايدة فهمي، محمد نجاتي، وآخرين.

ملخص الحلقة 20 مسلسل صيد العقارب ملخص الحلقة 20 مسلسل صيد العقارب