أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 .. العوضي يدخل في تجارة السلاح

بدأت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 بذهاب مهرة وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز للشركة لكي تباشر عملها وسط حيرة من قبل زوجها زيدان وهو الفنان ماجد المصري.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17

أما جابر الكوماندا الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد العوضي، يقع في غرام نوسه بائعة الكبدة ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 ويبدأ في سرد قصة حياته لها.

ويراقب جابر الكوماندا خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 الدكتور سامي وهو الفنان أحمد الرافعي، الذي تسبب في إدخاله السجن ليجده أصبح من الأغنياء وفتح أكثر من صيدلية باسمه.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17

الحلقة 17 مسلسل ضرب نار

ويظهر خلال الحلقة 17 مسلسل ضرب نار أن الكوماندا يقبض على الدكتور سامي ويحبسه في منزله، ويطلب منه أن يعطي حساب لسنوات عمره التي قضاها في الحبس، ويؤكد له أنه سوف يعطيه ما يتمنى لكن يتركه لحاله.

ويطلب الكوماندا 2 مليون جنيه من الدكتور سامي ليتركه وسط ترقب وخوف شديد من الدكتور الذي يشعر بأن حياته أصبحت في خطر ، وبعدها يعطي جابر شقيقه عبيد، المال الذي أخذه من سامي عقب نزوله إلى القرية لمقابلته هو وشقيقته، ويخبرهم أنه سيستمر في العمل بالقاهرة.

مسلسل ضرب نار

ويتقابل جابر مع أنور وهو الفنان أحمد بدير ويتفقان على طبيعة عمله في السلاح، كما يخبره أن الخسارة في تجارة السلاح تعني الموت، ثم يبدأ عمله معه بعد انتقامه من سامي.

يضم مسلسل ضرب نار في بطولته كلًا من ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، وأحمد العوضي، وهدى الأتربي، دنيا المصري، إسراء رخا، سهير المرشدي، أحمد غزي، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، إيمان السيد، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17

مسلسل ضرب نار الحلقة 13.. مُهرة تنفصل عن جابر

أحمد العوضي: الصقر أصابني في مسلسل ضرب نار.. ومش هموت نهاية العمل

مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة.. أحمد غزي يتسبب في خناقة العوضي وياسمين عبد العزيز

ملخص مسلسل ضرب نار الحلقة 4.. العوضي يطلب الزواج من ياسمين عبدالعزيز وشقيقتها ترفض

مسلسل ضرب نار الحلقة 4..ماجد المصري يضغط على ياسمين عبدالعزيز للزواج