أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى.. أحمد حاتم ينتقل عبر الزمن

بدأت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى بالعديد من المفاجآت، حيث يعود علي وهو الفنان أحمد حاتم إلى منزل العائلة القديم بعد وفاة والده.

وشهدت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى عثور علي على سرداب سري يعبر به إلى عام 1943، وقبلها ظهر أنه متزوج من ماجي وهي الفنانة ميران عبد الوارث من أسرة ثرية.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى

ويعاني علي من الطبقية في الزواج، والعمل في شركة والد زوجته ومعاملته بأنه أقل في المستوى المادي والاجتماعي.

كما ترفض زوجته ممارسته لهوايته الرسم ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي، وبعد وفاة والده وتأثره بذلك يكتشف بوابة سرية في غرفة والده.

مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى

الحلقة الأولى مسلسل عمر أفندي

وعندما يدخل الغرفة السرية ضمن أحداث الحلقة الأولى مسلسل عمر أفندي يكتشف ما بها، وينتقل بالزمن ويخرج من البوابة في إحدى البيوت التي تقدم أعمال منافية للآداب، ويقع في مأزق مع أصحاب البيت ويفر هاربًا.

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى بإصابة علي بطلق ناري من إحدى عساكر الأنجليز، وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة لمعرفة ما سيحدث له وكيف انتقل عبر الزمن.

يشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي الذي تدور أحداثه في 10 حلقات، كلًا من أحمد حاتم، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، أية سماحة، محمد رضوان، رانيا يوسف، ميمي جمال، ميران عبد الوارث وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي والإخراج لـ عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي