أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 .. أحمد عيد يطلب الزواج من نيللي كريم

شهدت أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3  الحلقة الثالثة العديد من الأحداث المهمة التي بدأت بنادرة وهي الفنانة نيللي كريم التي تفاجيء الجميع وتخبرهم بنقل بلال وهو الفنان علي الطيب ملكية الأرض باسم نادرة قبل قتله.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

يظهر الجميع ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 في حالة من الدهشة والصدمة بينما تواصل نادرة حديثها معهم بثبات و ثقة ويخبرها عبد الجبار وهو الفنان جمال سليمان أن الحريم لا تورث، بينما يثور عليها مسعود و علاء والأم سكينة وترد عليهم بقوة وثبات.

ترد نادرة على الجميع بقوة ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 قائلة: «الجميع يكرهني و لن أتنازل عنها أبدًا عن ورثي وورث ابني»، وتثير سكينة حالة من التوتر وتنفعل من تصرف نادرة وتلاحق عبد الجبار وتثير غضبة بما فعلته نادرة وعدم احترامها له.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

يقوم عبد الجبار في ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 بوضع خطة من أجل السيطرة على نادرة حفاظًا على الأرض، ويقرر زواج نادرة من ابنه علاء دون الرجوع لها.

ويرفض علاء قرار والده و يخبره بعدم رغبتة بالزواج من نادرة ضمن ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 3، يخبره أيضًا بإخلاص حقيقي عن مدى حبه لزوجته إسراء.

الحلقة 3 مسلسل عملة نادرة

تزور نادرة في الحلقة 3 مسلسل عملة نادرة، دميانة وهي الفنانة جومانا مراد لحياكة ملابس جديدة تناسبها بعد ولادة يوسف وتخبرها دميانه عن غياب زوجها الذي طال، أما عبد الجبار فيطلب من الباشا ان يسامحه جراء ما حدث من حسن أبو عصايا، ويبادر مسعود وهو أحمد عيد برغبته في الزواج من نادرة.

ويخبره عبد الجبار أن هذه الرغبة سببها الـ 50 فدان و ليس حبه لـ نادرة، أما إسراء وهي الفنانة مريم الخشت تزور في الحلقة 3 مسلسل عملة نادرة الطبيبة بصحبة صديقتها و تخبرها الطبيبة أنها تستطيع الحمل وليس لديها موانع وتؤكد لها السبب في عدم الإنجاب هو زوجها.

وترفض نادرة الزواج ويؤكد لها عبد الجبار أن مسعود مناسب لها وإن هذا الزواج يعد مصلحة كبيرة لها من وجهه نظره، ويحاول مسعود التودد لنادرة من خلال الهدايا و الألعاب ليوسف الرضيع، وتنتهي الحلقة 3 من مسلسل عملة نادرة باجتماع عبد الجبار مع أفراد عائلته ويقرأون الفاتحة على روح بلال، ثم يخبر عبد الجبار الجميع بزواج نادرة من مسعود وملامح القهر و الغضب تبدو على سميرة.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

بوسترات مسلسل عملة نادرة بوسترات مسلسل عملة نادرة

بوستر مسلسل عملة نادرة بوستر مسلسل عملة نادرة

أحمد عيد لـ صدى البلد: كنت هبقى غلطان لو مقبلتش عملة نادرة وسعادة الجمهور خوفتني من المسئولية

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية

ملخص الحلقة الثانية مسلسل عملة نادرة.. مقتل زوج نيللي كريم على يد شقيقه

مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى.. إنجاب نيللي كريم

أحمد عيد عن مسلسل عملة نادرة: أنا شرير وهخربها في رمضان 2023