أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 13.. روحية تعادي شقيقها بسبب الورث

شهدت أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 13 الكثير من المواقف والمفاجآت الصادمة، ويظهر العمدة فرماوي وهو الفنان محمد رياض يواصل ظلمه وجحوده على أخواته.

ويظهر عبد الحى وهو الفنان عمر محمد رياض ضمن أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 13، وهو يسرق حجة البيت من والدته روحية وهي الفنانة سوسن بدر.

أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 13

ويأتي سبب سرقته لحجة بيت روحية، من أجل إرضاء خاله فرماوي، أما روحية فتقوم بمواجهة شقيقها فرماوي وتأكد له أنها لن تتنازل عن ميراثها وحقها في البيت وأنه حقها حتى لو حصل على الحجة، حيث ذهب فرماوي لروحية بعد أن حررت محضر ضده بسبب الورث.

ولكن عبد الحى ينكر سرقة حجة البيت ضمن أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 13، لكنها تكشف له الدليل وهو الشال الذي وقع منه في الغرفة.

مسلسل قلع الحجر مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر بطولة الفنان محمد رياض، والفنانة سوسن بدر، والفنانة منى عبد الغني، والفنانة لقاء سويدان، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، من تأليف أحمد وفدي، وإخراج حسني صالح.

يناقش المسلسل القضايا الهامة التى تخص أهالينا في الصعيد حول حقوق المرأة كما أنه مستوحي من أحداث حقيقة، وتم تصوير أحداثه بين منطقتي قمولة والنوبة في صعيد مصر.

مسلسل قلع الحجر مسلسل قلع الحجر