أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 14 .. فرماوي يعتدي على شقيقته روحية

ظهر في أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 14 اعتداء العمدة فرماوي وهو الفنان محمد رياض، على شقيقته روحية وهي الفنانة سوسن بدر، بعد أن جمعت الأخيرة العائلة للشهادة على ما فعله معها وسرقته لحجة البيت.

ونفى فرماوي ضمن أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 14 اتهامات شقيقته روحية، وانفعل على ابنها الذي يطالب بحق والدته وينكر حق روحية في ورث البيت.

أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 14

وظهرت روحية أمام العائلة واتهمته أنه باطل وسراق وآكل حقها، لينفعل عليها ويضربهاشقيقها سرقها وظالم وهو ما يدفعه إلى ضربها بالعصا على رأسها إمام عائلتها مما يتسبب فى دخولها المستشفى.

أما عائلة الشواكيش التي يقودها الفنان مدحت تيخة قررت أن تتوجه إلى عائلة العمامرة بقيادة فرماوي وهو الفنان محمد رياض ضمن أحداث الحلقة 14 مسلسل قلع الحجر، من أجل الأخذ بالثأر بعد أن قتل فرماوى ابنه الذي كان يرغب في الزواج من ابنة شقيقته روحية.

أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 14 أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 14

الحلقة 14 مسلسل قلع الحجر

وتنتهي الحلقة 14 مسلسل قلع الحجر بعائلة الشواكيش التي لم تتمكن من الوصول، بسبب انتشار الشرطة أمام منزل العمدة فرماوي.

مسلسل قلع الحجر بطولة الفنان محمد رياض، والفنانة سوسن بدر، والفنانة منى عبد الغني، والفنانة لقاء سويدان، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، من تأليف أحمد وفدي، وإخراج حسني صالح.

يناقش المسلسل القضايا الهامة التى تخص أهالينا في الصعيد حول حقوق المرأة كما أنه مستوحي من أحداث حقيقة، وتم تصوير أحداثه بين منطقتي قمولة والنوبة في صعيد مصر.

أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 14 أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 14