أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 41.. هل تكتشف ولاء حقيقة رامز؟

يتحمس الجمهور لمشاهدة أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 41، والمقرر لها اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024.

من المقرر أن تشهد أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 41 اليوم الثلاثاء، العديد من المفاجآت والتطورات حيث تكتشف ولاء وهي الفنانة هدى مفتي وجود علاقة بين رامز وهو الفنان علي الطيب وعمر المنسي وهو الفنان ماجد المصري.

أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 41

وقبل الحلقة الـ 41 دخلت أميرة وهي الفنانة هند صبري منزلها لتجد ابنتها زينة وهي جودي مسعود في المنزل مع والدها عمر المنسي وبرفقة زميلها خالد.

وظهرت زينة تحرص على استمرار تواجد خالد في ظل وجود والدتها ودعته للعشاء مع الأسرة، ثم تحدثت معه أميرة على انفراد وطلبت منه الابتعاد عن ابنتها ولكنه رفض حتى لا تتأثر وتشعر بالوحدة وأنه باعها.

مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق

الحلقة 41 مسلسل مفترق طرق

وظهرت علامات الإعجاب في عيون أميرة خلال الحلقة السابقة، رغم رفضها لفكرة وجود خالد في حياة ابنتها، وتقرر أميرة وعمر العودة إلى الفيلا الخاصة بهما لمحاولة إعادة الأبناء لحياتهم السابقة..

وتحدثت أميرة مع ولاء قبل الحلقة 41 من مسلسل مفترق طرق، عن رحيلها عن المكتب وتشعر ولاء بالحزن من قرار أميرة وتشعر بالغضب من أبنائها وتصفهم بالأنانية، ويأتي أحد العملاء إلى المكتب رجل ذو سلطة ونفوذ ويطلب التعاون مع مكتب واصف وعلام لكن يطلب أن تكون أميرة المحامية الخاصة به في قضية طلاق رفعتها زوجته ضده.

يضم مسلسل مفترق طرق في بطولته كلًا من هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، علي الطيب، هدى المفتي، ليلى عز العرب، نهى عابدين وآخرين.

مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق