أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة.. خالد أنور يقتل أسرته وشريف سلامة يحقق حلمه

بدأت أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة بتهديد خالد أنور الذي يقدم شخصية «حسن»، لمروان وهو شريف سلامة ليشارك في العرض الأخير بالأكاديمية بدلًا من سوكو وهو معتز هشام بعد وفاته.

شهدت أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة، بعد هروب سامية وهي ثراء جبيل من حفل زفافها، ووقوف سليم أمام والد ياسمين وهي أية سليم لتعود وتقدم العرض المسرحي.

أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة

وظهر في الحلقة 33 من مسلسل ورق التوت أيضًا، اجتماع مروان بطلاب الأكاديمية لتجهيزات العرض الأخير، وعلى الجانب الآخر يهرب حسن من بيته ويقتل أسرته خنقًا بالغاز، ويرفض مروان أن يكون مكان سوكو في العرض المسرحي.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل ورق التوت، العرض المسرحي الأخير في الأكاديمية لتخرج الطلاب، وبه استعرض الطلاب الأحداث الحقيقية لهما وما حدث في حياتهما منذ الانضمام للأكاديمية.

مواعيد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة الأولى مواعيد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة الأولى

الحلقة الأخيرة مسلسل ورق التوت

وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل ورق التوت، يعود والد ياسمين ليصالح ابنته، وتختتم الحلقة بخطف حسن للدكتور الذي اعتدى على شقيقته لكن فضل حبسه وتعذيبه في مكان معزول على أن يقتله، وتنتهي الحلقة 33 والأخيرة من مسلسل ورق التوت بإعجاب الحضور بالعرض المسرحي ومشروع تخرج الطلاب، ثم يظهر شريف سلامة وهو يحقق حلمه ويقوم بإخراج فيلمه الأول.

تضم قائمة أبطال مسلسل ورق التوت أمام الفنان شريف سلامة، عدد من النجوم وهم أحمد ثابت، ثراء جبيل، ومحمد أشرف، خالد أنور، ومصطفى منصور، أسماء جلال، وسمر علام، سلوى عثمان، يوسف الأسدي، وآخرين، العمل من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، والعمل من إخراج حسام علي.

مسلسل ورق التوت مسلسل ورق التوت