أحدث شهادات الادخار في البنك الأهلي.. اعرف عائد الـ400 ألف جنيه

يحرص البنك الأهلي المصري على تقديم شهادات ادخار بمزايا تنافسية، لتتناسب مع احتياجات العملاء الذي يرغبون في استثمار أموالهم من خلال شراء شهادات ادخار تدر عائد مرتفع سواء شهريًا أو سنويًا.

شهادات الادخار في البنك الأهلي

من أحدث شهادات الادخار في البنك الأهلي، هى شهادة بعائد 19%، والتي تصل مدتها إلى 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

وفي حالة شراء العميل شهادة البنك الأهلي بعائد الـ19% بقيمة 400 ألف جنيه، فإنه يحصل على 6333 جنيهًا كعائد شهري لمدة 3 سنوات.

قرض السيارة من البنك الأهلي قرض السيارة من البنك الأهلي

شهادة البنك الأهلي بعائد 22%

يطرح البنك الأهلي شهادة ادخار بعائد متدرج لمدة 3 سنوات، على أن يصل العائد خلال السنة الأولى إلى 22%، يصرف بشكل شهري، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، ويبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

وعند شراء شهادة البنك الأهلي ذات العائد المتدرج بقيمة 400 ألف جنيه، فإن العميل يحصل على عائد شهري يصل إلى 7333 جنيهًا خلال السنة الأولى.

البنك الأهلي البنك الأهلي

شهادة بنك مصر الجديدة

يقدم بنك مصر عدد من شهادات الادخار أمام عملائه، منها شهادة ادخار بعائد متدرج يصل إلى 22% خلال السنة الأولى، على أن يصرف بشكل سنوي، و18% للسنة الثانية، و16 للسنة الثالثة، وذلك لمدة 3 سنوات على أن يبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادات الادخار الأحدث في البنك الأهلي ومصر.. بأعلى عائد ثابت ومتغير

صرف العائد أسبوعيا.. تفاصيل أحدث شهادات الادخار في بنك قناة السويس